اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طرح (10) مشاريع سياحية ضخمة للاستثمار في السودان

 

الخرطوم "المسلة" …. أعلنت وزارة السياحة والآثار عن طرحها لعشرة مشروعات سياحية مختلفة على المستثمرين للاستثمار فيها موزعة على جميع أنحاء البلاد.

وقال وزير السياحة المهندس غازي الصادق عبد الرحيم إن وزارته لديها عشرة مشروعات مدروسة في مجال السياحة موزعة على جميع أنحاء السودان تتمثل في المنتجعات السياحية والكافتيريات مضيفاً أنها تمثل الدفعة الأولى وهناك مثلها قيد الدراسة، مشيراً إلى أن وزارته تستهدف الارتقاء بثقافة السياحة لدى المواطن السوداني بغرض زيادة ممارسة السياحة مما يؤدي إلى التوجه نحو الاستثمار في السياحة.
 

وكشف بحسب (smc) عن سعيهم لتنفيذ حملة إعلامية وصفها بالضخمة للترويج للمواقع والأماكن السياحة داخل السودان لتنشيط السياحة الداخلية وجذب السياح الأجانب، مضيفاً أن الوزارة تعمل مع الجهات ذات الصلة في المركز والولايات لتوفير وإيجاد وإرساء البنيات التحتية اللازمة للجذب السياحي وتابع قائلا: بهذا تكون الوزارة أكملت الحلقات اللازمة للاستثمار السياحي.

وأكد غازي بذل الدولة الجهود لإيجاد البنيات التحتية وفق أولويات محددة في أماكن الجذب السياحي مشيداً بولاية البحر الأحمر في إرساء البنيات التحتية في السياحة إضافة إلى ولايات الخرطوم ونهر النيل وشمال كردفان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled