اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط السياحة فى لوزان تشارك فى الملتقى بدبى

 

 

دبى " المسلة" – تشارك " هيئة سياحة لوزان " السويسرية في فعاليات معرض سوق السفر العربي " الملتقى 2012 " التي تنطلق يوم الإثنين المقبل وتستمر أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

وتشارك الهيئة ضمن الجناح الوطني السويسري في المعرض المتوقع أن يشهد نموا كبيرا في مساحات العرض المحجوزة من مختلف الجهات الحكومية والشركات الخاصة ذات العلاقة بقطاع السفر والسياحة خاصة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وصرحت تانيا دوباس مديرة التسويق والمبيعات في " هيئة سياحة لوزان " أن صيف العام الجاري 2012 في مدينة لوزان الذي أطلقت عليه الهيئة اسم " صيف المهرجانات والأحداث " سيكون متميزا للزوار الخليجيين والعرب حيث سيتم الترويج له خلال فعاليات " الملتقي 2012 " في دبي الذي يعد أهم معرض سياحي متخصص في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت حسب " وام" أن الهيئة ستروج خلال المعرض للتعليم السياحي في لوزان خاصة برامج إعداد وتأهيل العاملين في القطاع السياحي وطلبة وطالبات الدورات الصيفية المخصصة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكدت حرص وفد الهيئة على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من دول المنطقة لتعريفهم بالمعالم السياحية في مقاطعة لوزان السويسرية.

من جانبه قال والتر لوزر مستشار هيئة سياحة لوزان إن الحدث يعد الأهم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط ويعتبر فرصة مثالية لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية.

وأشار إلى أن الهيئة ستطرح خلال " المتلقي 2011 " منتجات سياحية جديدة تقدمها سياحة لوزان للزوار من دولة الإمارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled