اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استطلاع: الفرنسيون هم الأسوء فى التعامل مع السياح

باريس " المسلة " … رغم أن فرنسا هي أكثر دول العالم جذبًا للسائحين في العالم إلا أن استطلاعًا للرأي أجراه محرك بحث اسكتلندي يعمل في مجال السياحة وتنظيم الرحلات السياحية كشف عن أن الفرنسيين هم أسوأ من يتعامل مع السائحين الأجانب.

فقد كشف هذا الاستطلاع الذي أجراه محرك البحث الاسكتلندي على عملائه أن فرنسا التي يزورها كل عام نحو 80 مليون سائح أي أكثر من عدد سكانها البالغ عددهم 64 مليون نسمة بنحو 16 مليون شخص هي أسوأ دولة فيما يتعلق بحسن استقبال السائحين واستضافتهم بسبب عجرفة الفرنسيين و طبيعتهم البشعة ووقاحتهم وكراهيتهم للاجانب فضلا عن رفضهم التحدث مع السائحين بلغة أخرى غير لغتهم الفرنسية.

ونقلت صحيفة "ليبراسيون" الفرنسية عن نفس المصدر أن ما يقرب من 20 في المائة ممن استطلعت آراؤهم اختاروا الفرنسيين أسوأ شعب فيما يتعلق بحسن استقبال السائحين قبل الروس (16.5 في المائة ) ثم البريطانيين في المرتبة الثالثة بنسبة ( 10.4 في المائة ) فالألمان في المركز الرابع بنسبة ( 9.9 في المائة) في حين احتل الأمريكيون المرتبة السابعة على قائمة الأسوأ في مجال استقبال السائحين بنسبة 3.3 في المائة.

أما الشعب الذي اختير أفضل شعب محب للسائحين فهو الشعب البرازيلي حيث لم تر سوى نسبة 0.08 في المائة فقط ممن استطلعت آراؤهم أنه شعب يسيء معاملة السائحين. يشار إلى أن فرنسا تدرس حاليًا أسباب النظرة السلبية التي ينظر بها العديد من شعوب العالم للفرنسيين حتى تتمكن فرنسا من المحافظة على وضعها كأول مقصد سياحي في العالم.

المصدر : أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled