Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

«طيران البحرين» تعاود تسيير رحلاتها إلى الإسكندرية من يونيو

المنامة " المسلة " … تعاود طيران البحرين، تسيير رحلاتها في موسم الصيف القادم إلى الإسكندرية وذلك ابتداءً من 21 يونيو المقبل، وستقوم طيران البحرين بتشغيل رحلاتها المباشرة من مطار البحرين الدولي إلى مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية.

وقال مدير مبيعات طيران البحرين، جايموهان ويلاباناير: «في الأسابيع الماضية شهد مركز الاتصالات لطيران البحرين إلى جانب مكاتب المبيعات للشركة استفسارات متعددة وبشكل ملحوظ من قبل المواطنين والجاليات العربية المختلفة تستفسر عن بدء رحلاتنا إلى مدينة الإسكندرية في الصيف المقبل».

 وتابع: «قررنا إعادة رحلات طيران البحرين المباشرة إلى الإسكندرية ابتداءً من 21 يونيو المقبل .. بهذه المبادرات نهدف إلى أن نصبح الناقلة المفضلة في المنطقة في وقت قصير». وستقوم طيران البحرين بتشغيل رحلاتها إلى الإسكندرية يومي السبت، والإثنين، والثلاثاء والخميس، إذ ستقلع الرحلات من مطار البحرين الدولي عند الساعة 11:00 مساء لتصل إلى مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية عند الساعة 1:10 صباح اليوم التالي.

أما بالنسبة لرحلات العودة، فسيكون موعد الإقلاع من الإسكندرية في تمام الساعة 1:55 صباحاً والوصول إلى مطار البحرين الدولي عند الساعة 6:20 صباحاً أيام الأحد، والثلاثاء، والأربعاء والجمعة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله