اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بأمر اللجنة القضائية سليمان والشاطر وأبو إسماعيل ومرتضى ونور خارج سباق الرئاسة

القاهرة " المسلة" – انتهت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية إلى استبعاد 10 من المتقدمين بأوراق ترشحهم لعدم توافر شرط أو أكثر من الشروط الواجب توافرها قانونًا لقبول الترشح حسب ما هو منصوص عليه في الإعلان الدستوري وقانون تنظيم الانتخابات الرئاسية.
 

ولم تفصح اللجنة في بيانها عن أسماء المرشحين العشرة الذين استبعدتهم واكتفت في بيانها بالقول: "إنها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت أنهت عملها الذي بدأته أول أمس بشأن فحص ومراجعة جميع ملفات المتقدمين للترشح لمنصب رئيس جمهورية مصر العربية، والذى تحدد لانتخابه يومى 23 ، 24 مايو سنة 2012، وكذا بحث الاعتراضات المقدمة من بعض المرشحين على آخرين، وقد انتهت إلى استبعاد 10 مرشحين، وكلفت أمين عام اللجنة بإخطار من تم استبعادهم ليتسنى لمن يرغب منهم فى التظلم إلى اللجنة فى المواعيد المقررة قانونًا".

الأسماء المستبعدة تتضمن اللواء عمر سليمان، وخيرت الشاطر، وحازم صلاح أبو إسماعيل، ومرتضى منصور وأيمن نور، وممدوح قطب، وأشرف بارومة، وحسام خيرت، وإبراهيم الغريب، وأحمد عوض الصعيدي.

وقال المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية إن اللجنة ستفتح باب التظلم على القرارات لمدة يومين، ثم تعلن القائمة النهائية للمرشحين المقبولين بعد فحص التظلمات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled