اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

خط Vodafone Open يقدم خدمات جديدة ومفاجآت عديدة للعملاء

هدايا ومزايا حصرية لكل عملاء الخط

عماد الأزهري: حرصنا على عملائنا بتقديم تجربة فريدة لهم

القاهرة "المسلة" خاص …. في إطار سعيها الدائم لتوفير أفضل تجربة وخدمة لعملائها، قامت شركة فودافون بتطوير نظام الخط ليصبح نظام Vodafone Open، حيث تقدم الشركة تجربة فريدة من نوعها لعملاء نظام الخط تحت شعار "الدنيا مفتوحة قدامك" وذلك من خلال تجربة جديدة تقدمها الشركة تكشف فيها عن عدد جديد من المميزات والهدايا لعملاء الخط بما يتناسب مع اهتماماتهم ومتطلباتهم.

صرح عماد الأزهري، الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق بشركة فودافون، أن فودافون تؤكد كل يوم علي ريادتها لسوق المحمول في مصر بما تقدمه من خدمات غير مسبوقة لكافة عملائها حرصا على توفير اقوي العروض لتلبية احتياجات عملائها. كما أضاف الأزهري أن التجربة الجديدة التي تقدمها فودافون من خلال Vodafone Open تعكس اهتمام فودافون وحرصها علي عملاءها لأنهم الهدف الأساسي الذي تعمل فودافون من اجله.

وقال الأزهري أن التجربة الفريدة التي تقدمها فودافون لعملاء الخط تحتوى على عدد كبير من المفاجآت غير العادية والهدايا المتميزة القيمة التي تتفرد بها فودافون. ويستطيع العميل الحصول علي هذه المميزات والاستمتاع بالتجربة الجديدة من خلال الاتصال ب 828 والاختيار من ضمن مجالات متعددة حسب ميول العميل سواء كانت ترفيهية أو رياضية أو ميول خاصة بالسفر. وبناءا علي الاختيار يحصل على مميزات وهدايا من مكالمات ورسائل وخدمات إنترنت مجانية تتناسب مع اختياره.
 

بالإضافة إلي ذلك يحصل العميل على جوائز عن طريق السحب الذي سيشارك فيه كل عملاء الخط ويحصل علي هدايا متميزة مثل، تذاكر لعروض خاصة في سينمات مختلفة أو رحلة لشخصين لمشاهدة أحد عروض الترفيه العالمية في الخارج في حالة اختيار مجال الترفيه، و T-shirts بإمضاء المنتخب القومي لكرة القدم أو رحلة لشخصين لمشاهدة أحد المباريات العالمية في الخارج في حالة اختيار مجال الرياضة، وإقامة مجانية لشخصين في فنادق 5 نجوم في القاهرة أو في مناطق أخرى بمصر أو رحلة لشخصين أيضاً لأحد أكبر المدن الترفيهية في الخارج في حالة اختيار مجال السفر.

أضاف الأزهري أن فودافون تسعى دائماً إلى توفير خيارات أوسع لعملائها، لمواكبة اعتمادهم على الاتصالات والتكنولوجيا لإنجاز أعمالهم اليومية على مدار الساعة ومن أي مكان، وهو ما دفعنا إلى تطوير نظام الخط حيث سيتيح النظام الجديد الاستمتاع بمكالمات ورسائل وخدمات الانترنت على الباقات المختلفة فضلاً عن الهدايا والمزايا المختلفة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled