اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة السعودية تطلق رحلة استكشافية لصحراء الملكة الاربعاء المقبل

 

الرياض "المسلة" …. تُطلق الهيئة العامة للسياحة والآثار رحلة استكشافية داخل صحراء المملكة بعد غد الأربعاء بمصاحبة اثنين من أبرز خبراء سياحة المغامرات في المملكة وذلك على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 الذي ينطلق اليوم تحت رعاية الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وذلك بمركز المعارض الدولي بالرياض .

وسيشارك في الرحلة التي يقودها كل من نائب رئيس الاتحادين الآسيوي والعربي للدراجات النارية المهندس مشعل السديري ، وقائد فريق السلام الرياضي الرحالة السعودي أنور حلمي ،عشرة مشاركين من خلال الدراجات النارية وسيارات الدفع الرباعي التي ستقوم بجولة على الكثير من المواقع والمعالم الأثرية والتاريخية التي تستحق التوقف عندها والتعرف عليها واكتشافها ، لما لها من علاقة كبيرة بتاريخ الجزيرة العربية والحضارات التي مرت عليها فضلا عن المعالم الجغرافية الفريدة التي تجمع بين الجمال والندرة والتنوع وتستحق التأمل والمشاهدة .

وتهدف الرحلة إلى إيجاد سياحة استكشافية تاريخية مميزة في المملكة تستقطب المهتمين من الداخل والخارج ، وتعكس الصورة الإيجابية للمجتمع السعودي وما يتمتع به من ثقافة رياضية سياحية تاريخية ، إضافة إلى إيجاد خط سير لرحلة سياحية مليئة بالتحدي والإثارة والخروج بمواد وثائقية قيمة عن الجزيرة .

 

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled