اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إعمار للضيافة تكشف عن خططها التوسعية مع 35 مشروعا للفنادق محليا وعالميا

دبي "المسلة" ….  أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة" التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية "إعمار العقارية" ومقرهما دبي ـ اليوم استراتيجيتها التوسعية الطموحة بتطوير /35/ مشروعا جديدا للفنادق والشقق الفندقية تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث "العنوان للفنادق والمنتجعات" و"فيدا للفنادق والمنتجعات" و"فنادق روف" في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وأهم الأسواق العالمية.

 

وكشفت "مجموعة إعمار للضيافة" عن هذه الخطوات النوعية ضمن قطاع الضيافة في دبي على هامش فاعليات معرض "سوق السفر العربي 2016" الذي بدأ فاعلياته اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات حيث تعد المجموعة الشريك الفندقي لهذا الحدث الكبير.

 

وقال كريس نيومان مدير العمليات في "مجموعة إعمار للضيافة" في مؤتمر صحافي عقده على هامش المعرض إن التوسع الكبير في عمليات الشركة سيتضمن افتتاح مشاريع جديدة في دبي بالإضافة إلى عقود إدارية لتشغيل فنادق وشقق فندقية في الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية أيضا كما وقعت "إعمار" عقود إدارة لمشاريع مقبلة للفنادق والشقق الفندقية في البحرين وتركيا ومصر.

 

وأضاف إن مجموعة إعمار للضيافة نجحت خلال ثمانية أعوام من تأسيسها في تطوير ثلاث علامات تجارية استثنائية ضمن فئات مختلفة وتعمل حاليا على توظيف الخبرات المعمقة التي اكتسبتها في السوق المحلية في مشاريع جديدة ضمن أسواق ودول أخرى حول العالم.

 

وأوضح نيومان لت وام أن افتتاح المشاريع الجديدة سيساهم في رفع عدد الغرف الفندقية من "مجموعة إعمار للضيافة" في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من /3835/ غرفة والشقق الفندقية إلى /4249/ وستضيف إلى محفظتها في الأسواق العالمية /707/ غرف و/833/ شقة فندقية.

 

وتشغل "مجموعة إعمار للضيافة" حاليا أربعة فنادق ومشروعين للشقق الفندقية في دبي من علامتها التجارية الفاخرة "العنوان للفنادق والمنتجعات" إضافة إلى فندقين راقيين من فئة البوتيك تحت مظلة العلامة التجارية "فيدا للفنادق والمنتجعات".

 

وتقدم هذه الأصول مجتمعة /1060/ غرفة و/891/ شقة فندقية كما تتولى "مجموعة إعمار للضيافة" إدارة "نوران للشقق الفندقية" في "مرسى دبي" وهو أول مشاريع العلامة التجارية "نوران" في دبي ويضم /90/ شقة مجهزة بالكامل.

 

ويعد افتتاح فندق "روف وسط مدينة دبي" من الملامح المميزة لاستراتيجية "مجموعة إعمار للضيافة" التوسعية في العام الحالي وهو أول عقارات علامتها التجارية العصرية من الفئة المتوسطة "فنادق روف".

 

ويجري تطوير "فنادق روف" كمشروع مشترك بين "إعمار العقارية" و"مراس القابضة" التي تتخذ دبي مقرا لها وسيتم افتتاح الفندق في الشهر المقبل يضم /420/ غرفة في موقع حيوي على مقربة من "دبي مول".

 

كما أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة" خلال فاعليات "سوق السفر العربي 2016" عن فندق "روف سطوة" الذي يضم /480/ غرفة على مقربة من مركز دبي الدولي للمؤتمرات ومركز دبي المالي العالمي.

 

وسيضم المشروع المؤلف من برجين في حي سطوة "روف هوم سطوة" أول مشاريع الشقق الفندقية من "فنادق روف" عبر /157/ وحدة سيتم إطلاق مبيعاتها أمام المستثمرين.


و تتضمن قائمة المشاريع المستقبلية من "فنادق روف" في دبي كلا من "روف بور سعيد" /270 غرفة على مقربة من مطار دبي الدولي/ و"روف عود ميثاء" /286 غرفة بالقرب من مدينة دبي الطبية/ و"روف مرسى دبي" /384 غرفة في مرسى دبي/ و"روف الجافلية" /270 غرفة بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي/ و"روف آت ذا بارك" /458 غرفة على مقربة من دبي باركس آند ريزورتس/.

 

وسيتم الإعلان لاحقا عن ثلاثة عقارات جديدة من العلامة التجارية التي تخطط لتشغيل /10/ فنادق تضم أكثر من /2660/ غرفة دعما للاستعدادات المستمرة لاستضافة معرض "إكسبو" الدولي 2020 في دبي.

 

وتعد اتفاقية الشراكة الموقعة مع "إيجل هيلز" ـ شركة الاستثمارات العقارية الخاصة التي تتخذ أبوظبي مقرا لها ـ من أبرز الخطوات التوسعية لـ"مجموعة إعمار للضيافة" في دولة الإمارات العربية المتحدة لتشغيل مشروع "العنوان الفجيرة منتجع وسبا" في منطقة شرم التي تشتهر بإطلالاتها الرائعة على البحر والجبل وستقوم "العنوان للفنادق والمنتجعات" بتشغيل /177/ شقة في أربعة مبان سكنية إضافة إلى /10/ فلل فاخرة ضمن مشروع "العنوان رزيدنسز الفجيرة منتجع وسبا".

 

كما تواصل "العنوان للفنادق والمنتجعات" توسعها في دبي عبر ثلاثة فنادق جديدة تتضمن "العنوان بوليفارد دبي" /196 غرفة وجناحا/ و"العنوان سكاي فيو دبي" /169 غرفة/ و"العنوان فاونتن فيوز دبي" /193 غرفة/ والواقعة جميعها في "وسط مدينة دبي" ويجري العمل حاليا على إعادة تطوير فندق "العنوان وسط مدينة دبي" الذي يضم /196/ غرفة.

 

أما محفظة مشاريع الشقق الفندقية الجديدة في دبي فتشمل "العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي" /532 شقة/ و"العنوان رزيدنسز سكاي فيو" /524 شقة/ و"العنوان رزيدنسز فاونتن فيوز" /774 شقة و"العنوان رزيدنسز دبي أوبرا" /809 شقة كما يجري العمل حاليا على إعادة تطوير "العنوان رزيدنسز وسط مدينة دبي" الذي يضم /626/ شقة فندقية مجهزة بالكامل.

 

و وقعت "العنوان للفنادق والمنتجعات" اتفاقيات إدارة عالمية لتشغيل فنادق وشقق فندقية في مصر من خلال "العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا" و"العنوان رزيدنسز مراسي منتجع الجولف والسبا" و"العنوان اسطنبول" و"العنوان رزيدنسز اسطنبول" و"العنوان رزيدنسز إعمار سكوير" في تركيا إضافة إلى "العنوان مراسي البحرين" و"العنوان رزيدنسز مراسي البحرين".

 

وتستعد "فيدا للفنادق والمنتجعات" لدخول سوق المملكة العربية السعودية عبر أول مشروع لفندق وشقق فندقية ضمن مجمع "باب جدة" التطوير المتكامل الذي تطوره "إعمار الشرق الأوسط ويتضمن "فيدا باب جدة" /202/ غرفة بتصاميم أنيقة في قلب المشروع الكبير في حين يحتضن "فيدا رزيدنسز باب جدة" /162/ شقة فندقية بغرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع تعد مثالية للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال.

 

كما تعمل "فيدا" على ترسيخ حضورها في البحرين من خلال عقد إدارة تقوم بموجبه بتشغيل فندق "فيدا مراسي البحرين" الذي يضم /160/ غرفة بإطلالات بحرية رائعة و"فيدا رزيدنسز مراسي البحرين" الذي يضم /140/ شقة فندقية أنيقة تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع في أجواء هادئة.

 

وفي دبي تستمر "فيدا للفنادق والمنتجعات" في توسعة نطاق حضورها عبر فندقين جديدن هما "فيدا ذا هيلز دبي" /157 غرفة/ و"فيدا تاون سكوير دبي" /160 غرفة/ علاوة على ثلاثة مشاريع للشقق الفندقية وهي "فيدا رزيدنسز ذا هيلز /136 شقة/ و"فيدا رزيدنسز وسط مدينة دبي" /334 شقة/ و"فيدا رزيدنسز تاون سكوير دبي" /172 شقة/.

 

و وقعت "مجموعة إعمار للضيافة" اتفاقية شراكة استراتيجية مع "دبي أوبرا" ـ الوجهة العالمية متعددة الأغراض للفنون الأدائية والمقرر افتتاحها في وقت لاحق من العام الحالي في "وسط مدينة دبي" ـ تكون الشركة بموجبه "الشريك الفندقي الرسمي لدبي أوبرا".

 

و تستضيف "مجموعة إعمار للضيافة" بذلك ضيوف الأوبرا في فنادقها وتنظم الحفلات الخاصة بإطلاق عدد من العروض الجديدة وتوفير مرافق خاصة لكبار الشخصيات وغير ذلك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled