اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الكويت تشارك في معرض سوق السفر العربي 2016

دبي "المسلة" ….. شاركت دولة الكويت ممثلة بقطاع السياحة التابع لوزارة الاعلام في معرض (سوق السفر العربي 2016) الذي انطلقت أعماله بإمارة دبي اليوم الاثنين من خلال جناح متكامل يبرز اهم المعالم السياحية والثقافية للدولة.


وقال الوكيل المساعد لشؤون السياحة في وزارة الاعلام جاسم الحبيب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح المعرض ان مشاركة الوزارة في هذا المعرض "المهم" تهدف الى ابراز المقومات الحضارية والسياحية والثقافية التي تتفرد بها الكويت اضافة الى ترويجها كوجهة مميزة لمواطني مجلس دول التعاون الخليجي.


واضاف الحبيب انه انطلاقا من اختيار دولة الكويت عاصمة للثقافة الاسلامية لعام 2016 فان المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بالتعاون مع قطاع السياحة في وزارة الاعلام يشارك في جناح دولة الكويت لعرض اهم الجوانب الثقافية الاسلامية التي تتمتع بها الدولة ونشر البرامج والانشطة التي سيقوم بها المجلس خلال العام الحالي.


واوضح الحبيب ان الجناح الكويتي يشارك فيه عدد من الفنادق الكويتية الممثلة باتحاد اصحاب الفنادق الكويتية وبعض شركات السياحة والسفر اضافة الى مشاركة اصحاب الحرف اليدوية وذلك بهدف تعريف زوار الجناح بكل ما يخص اوجه السياحة في الكويت والتراث الكويتي الاصيل.


واكد ان مشاركة الكويت تأتي في اطار توطيد علاقات التعاون في الصناعة السياحية مع بقية دول مجلس التعاون والتعرف على مقومات السياحة الخليجية "خصوصا وان هذا المعرض يعد الاكبر والاهم في مجال السياحة على مستوى الشرق الاوسط والعالم".


وقال الحبيب ان وجود قطاع السياحة التابع لوزارة الاعلام في هذا الحدث يمثل كذلك فرصة لحضور الورش والمحاضرات المعنية بصناعة السياحة التي تنعقد على هامش المعرض.


ويضم الجناح الكويتي المشارك مجموعة من ممثلي الفنادق والشركات المتخصصة في صناعة السياحة اضافة الى منظمي الرحلات.


كما يشارك بالمعرض مدير ادارة البحوث والمعلومات السياحية في وزارة الاعلام فيصل الدريع ومدير ادارة المتاحف والاثار بالمجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب سلمان بولند.


يذكر ان 64 دولة تشارك في معرض سوق السفر العربي 2016 لعرض امكانياتها السياحية اضافة الى 2800 عارض يمثلون شركات متخصصة في صناعة السياحة والسفر والطيران.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled