اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مسعود يؤكد على نشر الثقافة البيئية خلال ندوة البيئة والمطارات

القاهرة " المسلة" …. افتتح المهندس حسين مسعود وزير الطيران المدنى صباح أمس الاثنين 19 مارس ندوة " البيئة و المطارات " التى تنظمها الإدارة المركزية للجودة بوزارة الطيران المدنى على مدى يومين .. بحضور رؤساء الشركات والقطاعات والعاملين المتخصصين بالشركات والهيئات التابعة لوزارة الطيران المدنى وعدد من الخبراء بجهاز شئون البيئة .

وتناولت الندوة موضوعات حول التغيرات المناخية وتأثيراتها على بيئة الطيران المدنى ، ودراسة الجدوى البيئية لإنشاء المطارات ،وطرق رصد الملوثات الناتجة عن المحركات ،والضوضاء وتلوث الهواء ، وتجارة الأنبعاثات وتأثيرها على مصر للطيران وغيرها من الموضوعات البيئية .

وقد صرح المهندس حسين مسعود بأن هذه الندوة تأتى فى أطار اهتمام الوزارة بتنمية مهارات الموارد البشرية والارتقاء بالأداء فى مختلف التخصصات ضمن سلسلة من الندوات التى نظمتها الوزارة وشملت ندوة عن معايير الجودة المتكاملة و ندوة عن السلامة والصحة المهنية خلال شهر فبراير الماضى ..

وأضاف مسعود بأن الهدف من هذه الندوة هو نشر الثقافة البيئية بين العاملين فى إطار الاهتمام المتنامى الذى يشهده المجتمع الدولى اليوم فى مجال حماية البيئة باعتبارها واحدة من الركائز الأساسية والمحورية لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير بيئة عمل نظيفة وصحية تساعد على زيادة الإنتاج وتحسين اقتصاديات الشعوب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled