اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران”بي إم آي” والمجلس الثقافي البريطاني يسلّطان الضوء على المؤهلات الدراسية البريطانية في القاهرة

 

القاهرة "المسلة" خاص  …. قامت شركة طيران "بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) والمجلس الثقافي البريطاني في القاهرة بالتعاون في ما بينهما للتعريف بأفضل المؤهلات الدراسية التي تقدمها المملكة المتحدة في القاهرة للطلاب الراغبين في استكمال دراساتهم الجامعية والعليا والتي يمكن الحصول عليها عن طريق الدراسة في مصر، وذلك من خلال معرض "المملكة المتحدة للمؤهلات الدراسية" الذي أقيم مؤخراً في القاهرة.

استقطب المعرض، الذي نظمه المجلس الثقافي البريطاني، مئات الطلاب وأولياء الأمور وحديثي التخرج وطلاب الدراسات العليا والمتخصصين وأصحاب الشركات. وقام السفير البريطاني في القاهرة جيمس وات بزيارة المعرض والتواصل مع العارضين والجهات الداعمة للمعرض.

يهدف معرض "المملكة المتحدة للمؤهلات الدراسية" إلى زيادة التوعية بمؤهلات اللغة الإنجليزية المختلفة والشهادات الدراسية المدرسية والدرجات العلمية الجامعية والمؤهلات الوظيفية المتوفرة. كما تعرف زوار المعرض على مدى إمكانية مساهمة المؤهلات العلمية البريطانية في النجاح وصقل المهارات لتحسين المستقبل الوظيفي الشخصي.

وبهذه المناسبة، قال أولريك لينك، المدير التجاري لـ"لوفتهانزا" و"سويس إنترناشيونال إيرلاينز" و"الخطوط الجوية النمساوية" و"بريتيش ميدلاند إنترناشيونال" (بي إم آي) في مصر والمشرق العربي وشرق أفريقيا: "نأمل من خلال تعاوننا مع المجلس الثقافي البريطاني أن نصل إلى القاعدة العريضة من الجمهور وحفزهم على اتخاذ الخيارات التعليمية الصحيحة من أجل مستقبل واعد. ويسعدنا في ’بي إم آي‘ أن نشارك في هذا الحدث التربوي".

وخلال المعرض، قامت "بي إم آي" والمجلس الثقافي البريطاني بتوزيع جوائز عبارة عن أربع تذاكر سفر إلى لندن ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية، ما يتيح الفرصة للفائزين سعداء الحظ قضاء وقت ممتع في العاصمة البريطانية. وكان الفائزون هم حازم خالد محفوظ، وسهى شريف محمد، وشيرين حسين بدران، وسارة عدلي عبد الصبور.

تقوم "بي إم آي" بتسيير رحلات مباشرة يومياً من القاهرة إلى لندن هيثرو. ويمكن الحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات عن الأسعار ومجموعة الخدمات الكاملة التي تقدمها "بي إم آي"، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.flybmi.com أو زيارة مكتب وكالة السفر المحلي أو الاتصال بمكتب "بي إم آي" على هاتف رقم 19380 (202+).

من ناحية أخرى، يمكن الآن الحجز باستخدام هاتفك الذكي عبر الموقع الإلكتروني http://mobile.flybmi.com .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled