اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون الخيرية تطلق من الاسكندرية أولى خطوات مبادرة محو أمية 17 مليون شخص

 

 

 

شارك في الندوة الختامية  أسامة الفولي محافظ الإسكندرية والمهندس محمد حنه رئيس مجلس أمناء مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع والسيدة داليا الجزيري رئيس قطاع الموارد البشرية بفودافون وعضو مجلس أمناء مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع والمهندس محمد الحمامصي عضو مجلس أمناء مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع، وعدداً من القيادات التنفيذية لفودافون بالإضافة الى نخبة من الإعلاميين والشخصيات العامة والقيادات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية. واختتم المعسكر فعالياته بحفل غنائي للفنان حمزة نمرة.

وفي كلمة ألقاها بالندوة الختامية، أعرب المهندس محمد حنه عن سعادته بالطاقة الإيجابية لدي شباب المتطوعين وعزيمتهم على تحقيق حلم القضاء على الأمية التي تمثل واحدة من كبرى التحديات أمام نهضة مصر وتقدمها. وأضاف أن مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع تفتخر بإطلاق هذه المبادرة القومية والتي أصبحت واقعاً ملموساً في ثمانية محافظات ضمن المرحلة الأولى للمبادرة.

undefined

وأكد أن المؤسسة تقدم كافة أوجه الدعم لبناء قدرات المتطوعين وإمدادهم بكافة المهارات التي تمكنهم من النجاح وتحقيق الهدف الذي نرجوه جميعاً لمصر.

وعن الخطة التنفيذية للمرحلة الحالية في مبادرة فودافون "العلم..قوة"، أوضحت  نهى سعد، أمين عام مؤسسة فودافون أن السنة الأولى من المبادرة انطلقت في ثمانية محافظات وركزت على صعيد مصر حيث يوجد أعلى معدلات الأمية ومن ثم كانت هذه المحافظات على رأس قائمة المرحلة الأولى للمبادرة، مؤكدة أن نجاح العمل الميداني يعتمد على الجهود الكبيرة لشباب المتطوعين وكذلك على قيام كافة القيادات التنفيذية بالمحافظات بتوفير كافة سبل الدعم لفريق عمل المبادرة.

undefined

الاسكندرية "المسلة" أشرف الجداوى …. اختتمت فعاليات المعسكر الثاني لشباب المتطوعين بمبادرة فودافون لمحو الأمية " العلم..قوة " وذلك بمشاركة ما يزيد عن 1200 من شباب المتطوعين. أقيم المعسكر على مدار ثلاثة أيام بالمدينة الشبابية بأبوقير بالإسكندرية واستهدف تدريب قادة شباب المتطوعين من صناع الحياة على المهارات اللازمة لتنفيذ المبادرة وتشجيع كل ممن لم يتوفر له الفرصة للتعليم على المشاركة في الفصول.

كما استهدف المعسكر أيضاً التعريف بخطة عمل المبادرة وبناء قدرات قادة المتطوعين من الشباب على تخطي كافة التحديات التي قد تواجههم في تنفيذ حلم "مصر بلا أمية".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled