اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

غدا انطلاق فعاليات مهرجان القرية التراثية في أبوظبي

أبوظبى "المسلة"…. تحت رعاية الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات .. تنطلق يوم غد الجمعة فعاليات المهرجان التراثي للقرية التراثية في منطقة كاسر الأمواج في أبوظبي.

ووجه  رئيس النادي بتقديم الفعاليات والأنشطة التراثية النابعة من التراث المحلي للدولة إضافة إلى تعزيز دور القرية التراثية السياحي والثقافي والتعليمي في الترويج و التعريف بتراث الدولة وماضيها العريق .. مشيرا إلى ما تحظى به القرية التراثية لنادي تراث الإمارات من إقبال كبير للزوار والسياح للتعرف على معالمها وفعالياتها التراثية.
 

undefined

و تتضمن فعاليات المهرجان التراثي للقرية التراثية مجموعة عروض تراثية وثقافية تشمل إعداد المأكولات الشعبية وتقديمها للضيوف بجانب عرض حي للحرف البحرية " الطواش وصناعة شباك الصيد " وفعاليات تعريفية بالعادات والتقاليد والحرف اليدوية مثل " صناعة السدو و التلي " .

كما تشتمل الفعاليات على عروض للألعاب الشعبية المحلية ومعرض صور الأنشطة البيئية لوحدة البحوث البيئية في النادي فضلا عن العرض الفلكي الذي تنظمه رابطة هواة الفلك الذي يتيح للجمهور التعرف على النجوم والمجرات والمجموعة الشمسية وأنشطة ترفيهية وتقديم هدايا للجمهور.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled