اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فقط 12500 دولار لزيارة موقع السفينة تيتانك

نيويورك "المسلة" …. عرضت شركة "جروبون" الأمريكية لخدمات الصفقات على موقعها الإلكتروني فرصة ثمينة لعشاق السفينة "تيتانيك" الشهيرة ، للقيام برحلة إلى موقع سفينة الرحلات السياحية التي غرقت قبل مئة عام والغوص إلى أعماق المحيط لاستكشاف حطامها ، وذلك بمناسبة اقتراب الذكرى السنوية المئوية الذى يصادف الشهر المقبل .
 

ونشرت شركة "جروبون" المتخصصة في خدمات كوبونات الخصومات عبر الإنترنت إعلانا عن رحلة إلى موقع حطام السفينة تنظمها شركة تدعى "ديب أوشن إكسبيدشنز" مقابل 12500 دولار فقط .

ويمثل ذلك خصما بنسبة 79% على السعر المعتاد لهذه الرحلة وهو 59680 دولارا ، شاملة تذكرة الطيران من وإلى مدينة سانت جونز الكندية بجزيرة نيوفاوندلاند والإقامة مدة الرحلة بالاضافة الى رحلة بحرية في المحيط لزيارة موقع حطام السفينة "تيتانيك" تستغرق 13 يوما ذهابا وإيابا ، ووجبات في عرض البحر ، ومحاضرات يلقيها علماء وخبراء بشأن السفينة ، إلى جانب رحلة في أعماق المحيط بالغواصات لاستكشاف الحطام نفسه .

يذكر ان الذكرى المئوية لغرق السفينة "تيتانيك" يصادف يوم 15 أبريل المقبل ومن المقرر عرض نسخة ثلاثية الأبعاد من فيلم "تيتانيك" الشهير ، الذي حقق إيرادات قياسية ، في دور السينما بجميع أنحاء العالم .
 

المصدر: بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled