اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تمدد مدة الترشيح لجوائز التميز السياحى حتى الخميس المقبل

الرياض "المسلة"…. مددت الهيئة العامة للسياحة والآثار الموعد النهائي لقبول طلبات الترشح لجوائز التميز السياحي السعودي في دورتها الثانية حتى يوم الخميس القادم وتمديد التصويت عليها حتى 14 مارس الجاري استجابة لعدد من طلبات تمديد فترة التقديم ولفسح المجال لأكبر عدد ممكن من المشاركين.

وستواصل لجنة التحكيم أداء عملها لاختيار الترشيحات المؤهلة للمرحلة النهائية على أن يكون حفل توزيع الجوائز على الفائزين بها في 4 أبريل المقبل في حفل خاص ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 الذي سيقام في مركز المعارض بالرياض فيما سيستمر استقبال الترشيحات حتى الثالث من مارس الجاري.

undefined

ويمكن تقديم الترشيحات عبر الإنترنت للشركات أو الموظفين القيام بذلك كما يمكن للعملاء الراضين عن الخدمات المقدمة أن يرشّحوا أفضل فندق أو مطعم أو موظف فيما سيتم اختيار الفائزين عبر التصويت على الإنترنت ضمن نظام شامل يلحقه قرار من لجنة التحكيم التي تضمّ عددا من المتخصصين عبر الموقع http://sauditourismawards.com .

يذكر أنه تم إطلاق جوائز التميز في دورتها الأولى العام الماضي بمبادرة من مجموعة من رجال الأعمال المحليين وبدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار لتكون جوائز سنوية تحتفي بالمتميزين سياحياً في مختلف المجالات والقطاعات وأقيم حفل توزيع الجوائز ضمن فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2011م.
وبعد النجاح الكبير الذي شهدته الدورة الأولى لبرنامج الجوائز تم إدراج عدد من الفئات الجديدة هذا العام منها مهني المبيعات السياحية ومهني الخدمات السياحية وتضمّ الجوائز حالياً أكثر من 20 فئة تغطي ستة قطاعات سياحية مما يتيح الفرصة لعدد كبير من الناشطين في هذه الصناعة الحيوية للفوز بالجائزة.

وكان  الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قد أطلق أثناء تدشينه مجلة Saudi Voyager الصادرة باللغة الإنجليزية في شهر ديسيمبر من العام المنصرم جوائز التميز السياحي السعودي في دورتها الأولى لتكون جوائز سنوية تحتفي بالمتميزين سياحياً في مختلف المجالات والقطاعات بهدف مكافأة المتميزين من الأفراد والشركات الذين نجحوا في تطوير أعمالهم ونشاطاتهم في قطاع السياحة خلال العام 2010م.

المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled