اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«طيران الإمارات» تطلق خدمة يومية دون توقف إلى سياتل

دبى " المسلة " … أطلقت «طيران الإمارات» أول خدمة جوية من دون توقف بين الشرق الأوسط ومنطقة شمال غرب أميركا، حيث انطلقت رحلتها الافتتاحية صباح يوم الخميس (1 مارس/ آذار 2012) من مطار دبي الدولي متجهة إلى مطار تاكوما الدولي في مدينة سياتل.

وسافر على الرحلة الافتتاحية من دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، ووزيرة التجارة الخارجية، الشيخة لبنى القاسمي، ونائب وزير الدفاع، اللواء محمد عبدالرحيم العلي، ومدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، حمد بوعميم، والقنصل العام في القنصلية الأميركية العامة في دبي، جستين سيبيريل، ورئيس طيران الإمارات، تيم كلارك، والنائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للهندسة والعمليات، عادل الرضا، والنائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات لشئون مكتب الرئيس وإدارة المرافق، علي مبارك الصوري.

وقال الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «كنا نتطلع إلى اليوم الذي تستطيع فيه طيران الإمارات ربط سياتل بمقرنا الرئيس في دبي بطائرة حديثة مصنوعة في سياتل. وتمثل الخدمة الجديدة أحدث خطوة في خطة توسعاتنا الاستراتيجية عبر الولايات المتحدة، ونحن على ثقة تامة من أنها ستساهم في تعزيز العلاقات التجارية المزدهرة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة سياتل الكبرى».

وأضاف سموه «تثمن طيران الإمارات عالياً شراكتها مع قطاعي الأعمال والصناعة الأميركيين، ونتطلع إلى تقوية هذه الروابط في الوقت الذي نواصل الاستثمار في تعزيز تواجدنا في السوق الأميركية».

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن، رام منن: «ستدعم رحلات طيران الإمارات من دون توقف صادرات سياتل من خلال توفير طاقة شحن قدرها 15 طناً في كل رحلة تخدم مطار دبي، الذي يعد واحداً من أكبر محطات الشحن الجوي في العالم. وستنقل طيران الإمارات بضائع متنوعة تشمل برمجيات الكمبيوتر، ومعدات التكنولوجيا والاتصالات إلى مختلف الأسواق في الشرقين الأوسط والأقصى»

المصدر : صحيفة الوسط البحرينية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله