اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“عبدالنور” يتوعد اعضاء ائتلاف السياحيين المصريين بالويل والثبور و”العكاوى” يعلن التحدى

 

العكاوىعبدالنور

 

القاهرة " المسلة"  بسمة حسن – اصدر الائتلاف العام للسياحيين اليوم الجمعة بيانا افاد انه فى غضون افتتاح وزير السياحة " منير عبدالنور" امس الخميس لمركز السائقين بمدينة 15 مايو والذى تم البدء فى انشائه منذ قرابة اربعة اعوام وبجهود الاتحاد العام ووزير السياحة الاسبق، والذى لا يعرف عنه الوزير الحالى شيئاً حتى يوم افتتاحه، ادلى بتصريحات غير لائقة عن ائتلاف السياحيين والتوصيات التى خرج بها الثلاثاء الماضى ، وتم ارسالها لرئيس مجلس الشعب ولرئيس مجلس الوزراء للنظر فيسها وتفعيلها .

وتابع البيان الذى تلقت جريدة العرب السياحية الالكترونية " المسلة الاخبارية" ان الوزير فى رده على تساؤل لاحد الصحفيين بخصوص مؤتمر الائتلاف وتوصياته وموقفه من تلك التوصيات ..قال بالنص "ً انهم شويه فشله وانا عارفهم وهما حوالى 50 شركة فاشلة ومعندهمش شغل ولا شغلانه وانا سوف اتخذ معهم اجراءات فى الايام القادمة" ..!

وهذا ما قاله الوزير عن الائتلاف واعضائه- وما كرره قبل ذلك بيوم فى اثناء حواره مع الاعلامى وائل الابراشى ببرنامج الحقيقة والذى جاء فيه نفس المعنى، والذى تقدمنا على اثر سماعه ومشاهدته ببلاغ للنائب العام نتهمه بالسب والقذف بحق شركات السياحة المصرية.

وردا على ما قاله وزير السياحة قال البيان الذى اصدره " حسام العكاوى" المنسق العام للائتلاف أننى اود ان اتوجه بالحديث لمنير فخرى عبد النور وزير السياحة عن اننا فى الائتلاف العام ما عادت غلظة زمن مبارك تجدينا ولا تثنينا..!

ويبدو ان الوزير حتى الان لا يدرك ان عقارب الساعة لا تدور الى الوراء وان ذاك الزمن الذى كان فيه الوزراء يتوعدون ويهددون قد ذهب الى غير رجعه
وأضاف " العكاوى" موضحا فى بيانه " أن الوزير الذى لم يدرك ان شباب 25 يناير وائتلافات الثورة والائتلاف العام للسياحيين، والذى هو من هذه الائتلافات هى من اتت به وزيرا للسياحة وجعلته فى حالة لم يعد مصدقاً نفسه انه اصبح وزيرا فى يوم من الايام..!

كما أن مستشاريه وبالاخص مكتبه الاعلامى والذى يقوم على ادارته احد رموز الفلول منذ عاطف عبيد مرورا باحمد نظيف واحمد المغربى ثم زهير جرانه، يبدو انهم ما زالوا يسيرون على نفس النهج والخطى القديمة ولم يشعروا بالتغيير الذى طرأ على مصر وشعبها وشبابها كافة اطياف المجتمع المصرى، والذى دفع ثمنه شباب مصر من الشهداء والجرحى .

وقال "العكاوى" فى رده المباشر لوزير السياحة "أننا نتحداك نحن فى الائتلاف العام ان تكون اقولك هذه وكلماتك قد هزتنا قيد انمله ، او سوف تزحزحنا او تثنينا عن اهدافنا فى كشف حقيقة ما ألت لها الاوضاع داخل القطاع السياحى ، ويأتى على رأسها محاسبتك لما اوصلت هذا القطاع من وضع كارثى ،وشهد على يديك حالة من التدنى لم يسبق لها مثيل فى تاريخ السياحة المصرية.

وسوف نفتح كافة الملفات ليعلم الجميع حقيقة ما وصل له القطاع السياحى منذ ان توليت مسئولية ادارة شؤنه، وعلى رأسها ملف الطيران العارض، وملف المعارض الدولية ، والبعثات المرافقة لسيادتك وكذا ملف المستشارين بالوزارة، وملف الصناديق منها صندوق الحج وصندوق السياحة كى يعلم الرأى العام المصرى والسادة نواب الشعب حقيقة ما يجرى بالوزارة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled