اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك فى فعاليات بورصة ميلانو الدولية للسياحة التى تنطلق بعد غد

القاهرة "المسلة" خاص …. يغادر غدا وزير السياحة منير فخرى عبد النور  مصر متوجها إلى إيطاليا للمشاركة فى بورصة ميلانو الدولية للسياحة والتى تقام خلال الفترة من 16 إلى 19 فبراير الجارى والتى تُُعد واحدة من أهم البورصات السياحية فى العالم حيث يلتقى فيها صناع قرار صناعة السياحة حول العالم سواء على المستوى الحكومى أو على المستوى المهنى، ويعقب ذلك توجه الوزير إلى بولندا لإجراء مباحثات حول زيادة الحركة السياحية البولندية إلى مصر.

ومن المزمع أن يلتقى وزير السياحة مع مسئولى القطاع السياحى الإيطالى الحكومى إلى جانب مجموعة من كبار منظمى الرحلات ووكلاء السياحة الإيطاليين علاوة على اتحاد منظمى الرحلات الإيطاليين ASTOI، وذلك لمناقشة كيفية زيادة الحركة السياحية من السوق الإيطالية إلى المقصد السياحى المصرى. ومن ناحية أخرى يجرى وزير السياحة المصرى عددا من اللقاءات الإعلامية مع أهم وسائل الإعلام الإيطالية.

جدير بالذكر أن مساحة الجناح المصري المشارك في البورصة تبلغ 200 م2 ويشارك فيه 11 فندق وشركة سياحية مصرية إلى جانب الاتحاد المصري للغرف السياحية والغرف السياحية التابعة له.

تجدر الإشارة إلى أن بورصة ميلانو السياحية ستشهد هذا العام مشاركة من 130 دولة من جميع أنحاء العالم وسوف يتجاوز عدد العارضين بها 2287 عارض يمثلون مختلف الجهات والفنادق وشركات السياحة والطيران والخدمات السياحية ذات الصلة بالقطاع السياحى من مختلف دول العالم وذلك على مساحة 100000 متر مربع وبحضور أكثر من 120 الف شخص 75% منهم من المهنيين السياحيين و25 % من الجمهور بحضور أكثر من 4000 صحفى واعلامى من مختلف دول العالم .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled