اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تسير 3 رحلات جوية يومياً بين الشارقة والكويت

 

الشارقة "المسلة" خاص …. أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم عن رفع عدد رحلاتها الجوية بين الشارقة والكويت إلى 3 رحلات يومياً، وذلك في خطوة تهدف الى تعزيز الخدمات التي تقدمها الشركة إلى دولة الكويت.

 

وسيبدأ العمل بالجدول الجديد اعتباراً من 25 مارس 2012؛ حيث ستنطلق الرحلات المغادرة من مطار الشارقة الدولي يومياً عند الساعة 08:40 و 17:10 و 21:00 لتصل إلى مطار الكويت الدولي عند 09:10 و 17:40 و 21:30 على التوالي. أما رحلات الإياب، فستغادر مطار الكويت الدولي عند الساعة 09:50 و 18:20 و 22:10 لتحط في الشارقة عند الساعة 12:30 و 21:00 و 00:50 على التوالي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "العربية للطيران"، منذ تأسيسها في العام 2003، باستخدام بنيتها التحتية لتطوير حركة النقل بين دول المنطقة ومجلس التعاون الخليجي عبر تسيير رحلات جوية بمعدل عالي إلى أغلب الوجهات الرئيسية في الخليج العربي.

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران": "كانت الكويت من أولى الوجهات التي بدأنا بتسيير الرحلات إليها منذ انطلاق عملياتنا، ونحن اليوم فخورون بخطوتنا الجديدة التي ستعزز التواصل بين عملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وبأسعار منافسة. ونظراً لتنامي الروابط الاقتصادية والاجتماعية بين دول مجلس التعاون الخليجي، فإننا حريصون على إتاحة المزيد من الخيارات المتميزة للمسافرين بين هذه الدول الست، والتي يعتبر النقل الجوي فيها الخيار المفضل للسفر".

وقد نجحت "العربية للطيران" على مدى ثمانية أعوام في توسيع نطاق رحلاتها ليشمل أكثر من 70 وجهة، تسير الشركة رحلاتها إليها من مراكز عملياتها الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر، وقد فازت على مر هذه السنوات بالعديد من الجوائز المرموقة. كما ارتفع عدد المسافرين على متن طائرات "العربية للطيران" بنسبة 6% ليصل إلى 4.7 مليون مسافر خلال العام الماضي لوحده، وتمتلك الشركة حالياً أسطولاً مؤلفاً من 30 طائرة "إيرباص A320" تسافر إلى أنحاء مختلفة من العالم. كما سجلت الناقلة عام 2011 بنسبة 93% في مستوى الالتزام بدقة مواعيد رحلاتها المغادرة من مركز عملياتها في الشارقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled