اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

معرض الشارقة الدولي للكتاب يشارك في معرض الدار البيضاء للكتاب

الشارقة " المسلة " … يشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب في الدورة الحالية لمعرض الدار البيضاء الدولي للكتاب الـ 18 والتي تجري فعالياتها خلال الفترة من 9 الى 19 فبراير الجاري بمشاركة ممثلين من دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة.
 

تأتي هذه المشاركة من جانب معرض الشارقة الدولي للكتاب تطبيقاً لأولوياته القاضية بتفعيل دور الأنشطة الثقافية على مدار العام وعدم الاقتصار على فترة المعرض وذلك رغبةً من القائمين عليه في الوصول إلى حالة ثقافية تفاعلية على مدار العام.

وتنبع أهمية مشاركة معرض الشارقة في نسخة هذا العام كونها تندرج ضمن إطار سياسة التواجد في المحافل الثقافية العربية ومحاولة بث الروح في جسد هذه الثقافة حيث تأكد مشاركة ما يربو على 800 عارض في الدورة الـ 18 لمعرض الدار البيضاء للكتاب ينتمون إلى أكثر من 40 بلداً حول العالم الأمر الذي يعكس اهتمام الشارقة الدولي للكتاب بالمعرض.

وكان معرض الشارقة الدولي للكتاب قد اختتم مشاركاته مؤخراً في عددٍ من التظاهرات الثقافية البارزة على مستوى الوطن العربي كان آخرها معرض القاهرة الدولي للكتاب إلى جانب مشاركته في معرض الدوحة الدولي للكتاب ومعرض بيروت للكتاب ويعتزم المشاركة ضمن فعاليات معرض مسقط الـ 17 للكتاب نهاية فبراير الجاري.

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled