اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى العاصمة القرغيزية بيشكيك

دبي " المسلة " … دشنت فلاي دبي اليوم وجهتها الجديدة الى العاصمة القرغيزية بيشكيك وهي الوجهة الخمسين في شبكة رحلاتها المتنامية في اقل من ثلاث سنوات منذ بدء رحلاتها.وحطت رحلة فلاي دبي الافتتاحية في مطار بيشكيك الدولي صباح اليوم لتوسع بذلك شبكة خطوطها التشغيلية إلى 28 بلدا تغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا شبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا الوسطى والشرقية.

وشارك وفد من الإمارات ومن مسؤولين في القرغيزية بحضور خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والسيد أوزار كاميلوف رئيس قسم التعاون الاقتصادي الدولي في وزارة الشؤون الخارجية القرغيزية والسيد حمد عبيد الله رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي الاحتفال في قاعة كبار الزوار في مطار بيشكيك الدولي بهذه المناسبة التي تعد محطة فارقة ليس فقط بالنسبة للناقلة ولكن أيضا في مجال تطوير العلاقات بين دولة الإمارات وقيرغيزستان كون فلاي دبي أول من تقدم رحلات مباشرة الى بيشكيك.

وقال الغيث أود أن أتقدم بالتهنئة لفلاي دبي والسلطات القرغيزية على بدء تشغيل هذه الرحلات المباشرة.. وسوف تساهم الرحلات الجديدة في تعزيز العلاقات بين البلدين وتحفيز حركة النقل من وإلى الإمارات ..ونأمل ان يستغل المسافرون هذه الرحلات لاكتشاف كل ما هناك ليقدمه كلا من البلدين ونحن نتطلع الى علاقة أوثق لسنوات عديدة قادمة/.

وقال حمد عبيد الله رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي / نشهد اليوم محطة مهمة في مسيرة فلاي دبي وهي تدشين الوجهة الخمسين في شبكة رحلاتنا ودخولنا الى السوق القرغيزية/ ..ووجه الشكر الى السلطات وجميع الجهات المعنية التي ساهمت في اطلاق هذا الخط الجديد.وتسير فلاي دبي رحلتين أسبوعيتين إلى بشكيك .

من جانبه عبر غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي عن فخره بتدشين الوجهة الخمسين في أقل من ثلاث سنوات من بدء عمليات الناقلة الأمر الذي يعكس حجم طموح فلاي دبي وسعيها لخدمة الوجهات التي كانت تعاني سابقا من نقص اوغياب الرحلات المباشرة إليها من الإمارات العربية المتحدة.

وقال أن هذه الرحلة الافتتاحية وقفة مهمة في نمو فلاي دبي اللامع مشيرا الى ان الناقلة بدات نشاطها في الأول من يونيو 2009 ومنذ انطلاقة الرحلة الأولى والتي حملت على متنها 189 مسافراً الى بيروت بدأ التزامها بجعل السفر أقل تعقيداً أكثر مرونة وفي متناول الجميع.

واضاف انه منذ إعلان حكومة دبي عن تأسيس الناقلة في مارس 2008 كانت ولا تزال الرؤية تهدف الى توفير بديل منخفض التكلفة للسفر من دبي إلى الوجهات التي تلقى طلبا متزايداً مثل بيروت وكذلك خدمة الوجهات التي كانت تعاني من نقص في الرحلات الجوية المباشرة اليها من دولة الإمارات مثل تبيليسي جورجيا.

وأضاف " لقد اعتمدنا استراتيجية التوسع السريع القائم على إضافة الطائرات الى الأسطول والوجهات الى شبكة رحلاتنا بوتيرة سريعة لضمان وصولنا إلى حجم العمليات المنشود في أقصر وقت ممكن.. واليوم لدينا 21 طائرة ووجهات مختلفة في 28 دولة – مما جعلنا أسرع شركات الطيران الصاعدة نموا في العالم ".

ولفت إلى ان " فلاي دبي أُسست لتكون مكونا أساسيا في دعم احتياجات دبي التجارية والسياحية لذلك يتوجب علينا ان نعكس دوما طموح ورؤية دبي والتزامها بأعلى معايير الجودة العالمية.. وهذا الالتزام مكَّنَنا من بناء نموذجا منخفض التكلفة يمزج بين الخدمة الممتازة والابتكار وأن نجاح فلاي دبي اليوم يثبت ان جميع استثماراتنا وقراراتنا كانت صائبة مكنتنا من تحصيل الكفاءة في العمليات وتوظيف الأشخاص المناسبين وخفض تكاليف السفر ".

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled