اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية الجزائرية توقع بروتوكول تعاون مع مستخدمي الملاحة التجارية … الغاء الاشعار بالاضراب

الجزائر "المسلة" … توصلت المديرية العامة والمسؤولين النقابيين لمستخدمي الملاحة التجارية مساء أمس الخميس بعد مفاوضات دامت عدة ايام إلى التوقيع على بروتوكول اتفاق يرمي إلى التكفل بالمطالب الاجتماعية والمهنية لهذه الفئة حسبما أعلنه اليوم الجمعة الرئيس المدير العام للشركة محمد صلاح بولطيف.

أوضح بولطيف ل (وأج) أن "المديرية العامة للخطوط الجوية الجزائرية وقعت مساء أمس في ساعة متاخرة من الليل على بروتوكول اتفاق مع مسؤولي الفرع النقابي لمستخدمي الملاحة التجارية التابع للاتحاد العام للعمال الجزائريين ومع مسؤولي النقابة الوطنية لمستخدمي الملاحة التجارية الجزائريين على بروتوكول اتفاق حول الوضعية الداخلية لهذه الفئة". كما اوضح أنه بموجب هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه بعد عدة اشهر من المحادثات بين المديرية العامة والممثلين النقابيين لمستخدمي الملاحة التجارية" سيتم ادراج بعض التعديلات على بعض التعويضات" الخاصة بهؤلاء المستخدمين.
 

undefined

وأضاف أن "هذا الاتفاق يأتي لتكريس محتوى المحضر الموقع في جويلية (2011) بين المديرية العامة والمسؤولين النقابيين لمستخدمي الملاحة التجارية.

وأوضح الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية من جهة اخرى أن بعض مطالب مستخدمي الملاحة التجارية سيتم عرضها للسلطات المعنية للتكفل بها كتقليص الضريبة على الدخل الاجمالي عندما يتعلق الامر بالطيران بالمناطق القاحلة و الصحراوية و البحار والمحيطات وكذا رفع منح العملة الصعبة.

وفيما يتعلق بالاشعار بالاضراب الذي اودعه يوم الاحد الفارط الممثلون النقابيون لمستخدمي الملاحة التجارية أكد  بولطيف أن "الاعلان عن الغائه" سيتم يوم الاحد المقبل خلال اجتماع للممثلين النقابيين لمستخدمي الملاحة التجارية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled