اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية الجزائرية تبرم اتفاقية تعاون مع “اياتا” اليوم

الجزائر "المسلة" … أكد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية الجزائرية محمد صالح بولطيف أن الشركة ستوقع اليوم الإثنين على اتفاق مع الجمعية الدولية للطيران الجوي "إياتا" للاستفادة من برامج تكوينية بأسعار تفضيلية.

و في تصريح ل (وأج) على هامش الملتقى حول "توجهات النقل الجوي في العالم" أوضح بولطيف أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية ستستفيد بموجب هذا الاتفاق من تخفيض بنسبة 25% على كافة الخدمات التي تقدمها الجمعية الدولية للنقل الجوي في مجال التكوين و التأهيل. و سيسمح العقد لمركز التكوين التابع لشركة الخطوط الجوية الجزائرية بالإستفادة من علامة "إياتا" و من مختلف برامح التأهيل التي باشرتها الجمعية الدولية.
 

و بخصوص تكلفة الخدمات التي تقدمها الجمعية الدولية في إطار الاتفاق ذكر بولطيف ب"دفع تكاليف الانضمام المقدرة ب5.000 دولار و من ثمة سيتم دفع تكاليف سنوية" مشيرا إلى أن التوقيع على هذا الاتفاق يندرج في إطار الجهود التي تبذلها الشركة الوطنية لتكوين و تأهيل عمالها. و بخصوص أهداف الملتقى أوضح بولطيف أن هذا اللقاء الذي سيدوم يومين سيسمح لإطارات الشركة بالإطلاع على التوجهات الكبرى للصناعة الدولية في مجال النقل الجوي و آفاقه على المدى القريب و المتوسط.

و يناقش اللقاء الذي ينظمه خبراء من الجمعية الدولية للنقل الجوي كافة الجوانب التي تخص الصناعة في مجال النقل الجوي كثقافة الأمن و سياسة التوزيع و التجارة الإلكترونية و التحكم في التكاليف.

تعتبر الجمعية الدولية للنقل الجوي التي تأسست في أبريل 1945 بهافانا (كوبا) و الواقع مقرها في مونريال (كندا) منظمة تجارية دولية لشركات النقل الجوي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled