اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الرئيس الأمريكي يسعى لاجتذاب السياح الهنود والصينيين

 

نيودلهي "المسلة"… يسعى الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" لاجتذاب السياح الهنود والصينيين حيث أنه أصدر أمراً يخص تسهيل إجراءات لإصدار التأشيرات للسياح من الاقتصاديات الناشئة ……………..

جدير بالذكر، إن ما يقارب ثلث السياح الهنود الذين تبلغ أعمارهم 43 سنة، يمكثون ستة أسابيع في الولايات المتحدة، والتي تمثل أول جهة سياحية لهم.
 

وجاء هذا الأمر من قبل الرئيس الأمريكي قبل يومين عندما تم تحديد الهند والصين والبرازيل بكونهما من الدول التي قد تشجع السياحة تجاه أمريكا، وفي هذا الشأن كشف الرئيس الأمريكي استراتيجية تهدف لجعل الولايات المتحدة أكبر جهة سياحة عالمية عبر العالم .

وخلال الكشف عن هذه الاستراتجية، أكد الرئيس الأمريكي "أوباما" أنه يجب علينا أن نعرف أنه، خلال السنوات القادمة، سيتدفق عدد كبير من السياح من الاقتصاديات سريعة النمو وذات الكثافة السكانية الهائلة مثل الصين والهند والبرازيل .

وفي هذا السياق، وجّه الرئيس الأمريكي "أوباما" الجهات المعنية عبر الولايات المتحدة بتصميم برامج لتسهيل وترويج الزيارة للولايات المتحدة .

يذكر أن السياح الوافدين من الدول مثل الهند والصين والبرازيل، ساهموا بحوالي 15 مليار دولار أمريكي للاقتصاد الأمريكي خلال عام 2010م، حيث أن توجه من الهند حوالي 651 ألف سائح، مما يشكل 140% زيادة في مجال السياحة مقارنة بعام 2003م.

المصدر: الهند اليوم

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled