اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“جيتيك” توسع مجموعتها من الحلول التكنولوجية العصرية الصديقة للبيئة للمستهلكين في الشرق الأوسط

توقعات بإرتفاع حجم النفايات الإلكترونية الناتجة عن الهواتف النقالة والكمبيوترات والأجهزة الإلكترونية الأخرى بنسبة 500%

القاهرة "المسلة" …. كشفت "جيتيك" (Jeetek)، الشركة الدولية الرائدة في توزيع المنتجات التكنولوجية العصرية، عن توسيع محفظتها من المنتجات التكنولوجية العصرية الصديقة للبيئة تماشيا مع سعيها المتواصل لتشجيع المحافظة على البيئة وحمايتها في منطقة الشرق الأوسط.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا عن برنامج الأمم المتحدة للبيئة بعنوان "إعادة التدوير، من النفايات الإلكترونية إلى الموارد"، فإنّ حجم النفايات الإلكترونية الناتجة عن الهواتف النقالة والكمبيوترات والأجهزة الإلكترونية الأخرى قد يرتفع بنسبة 500% خلال العقد القادم في بعض البلدان، الأمر الذي يبرز الحاجة الملحة لخلق الوعي حول الممارسات البيئية في المنطقة.

وتشمل محفظة "جيتيك" من المنتجات الآمنة بيئيا مجموعة منتجات شركة "سانتوك" الحائزة على شهادة الآيزو 14001 والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها. وتعتبر "سانتوك" إحدى الشركات الرائدة في تصنيع المنتجات التكنولوجية العصرية والمعروفة بممارساتها البيئية وخطوط الإنتاج الصديقة للبيئة. ومن بين المنتجات العديدة التي قامت الشركة بإنتاجها بإستخدام المواد المعاد تدويرها وعمليات التصنيع الصديقة للبيئة، كابل شحن بمنفذ يو. إس. بي ثلاثة في واحد "إس. تي. كي" وسماعة بلوتوث متعددة النقاط "إس. تي. كي بي. تي. إتش 20" (كابل شحن بمنفذ يو. إس. بي)، إضافة إلى شاحن طوارئ هيليوس ذي 10 موصلات قابلة للتبديل. وتحمل كافة هذه المنتجات علامة مميزة على غلافها الخارجي تشير إلى تطابقها مع المتطلبات البيئية.

وقال جهاد العيط، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "جيتيك": "في إطار سعيها المتواصل للتأكيد على الإلتزام البيئي، عقدت "جيتيك" مجموعة من الشراكات الإستراتيجية مع "سانتوك" وغيرها من من الشركات المصنعة للمنتجات التكنولوجية العصرية التي تتمتع بسجل حافل من النجاح في مجال المحافظة على البيئة. وتكمن الأهمية في معالجة القضايا البيئية الملحة، إذ قد يكون لها إنعكاسات سلبية طويل الأمد تلقي بظلالها على الساحة الإجتماعية وقطاع الأعمال. وقد أظهرت الدراسات بالفعل أنّ كمية النفايات الإلكترونية في مختلف دول العالم تتزايد بشكل مطرد، لذا تسعى الشركة وبصورة إستباقية إلى نشر الوعي حول هذه المخاوف البيئية وتشجيع الشركات الأخرى على الإنضمام إلى الحركة الخضراء المعنية بالمحافظة على البيئة."

وتعد شركة "جيتيك" الموزع الحصري لمنتجات "سانتوك" في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وتعتبر "سانتوك"، المورد الرئيسي في أوروبا لمنتجات وإكسسوارات وأجهزة الهواتف المحمولة، إضافة إلى الإلكترونيات الإستهلاكية منذ أكثر من عشر سنوات. وتعمل "جيتيك" عن كثب مع "سانتوك" لتطوير منتجات تكنولوجية عصرية مصصمة خصيصا لتلبية الإحتياجات الفريدة ومتطلبات مستهلكي التكنولوجيا في المنطقة. فضلا عن ذلك، باتت "جيتيك" الموزع الحصري لمنتجات شركة "ثامبز أب" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، والتي تشتمل على أجهزة الشحن والكاميرات اللاسلكية والكاميرات المخصصة للتصوير تحت الماء وإطارات الصور الرقمية المدمجة في حلقات المفاتيح والساعات المنبهة المخصصة للسفر التي تتميز بمصابيح نيون وغيرها من المنتجات العصرية المبتكرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled