اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية توفر فريق عمل على مدار الساعة لتلقى شكاوى السياح وحلها

الرياض"المسلة" خاص – أكدت الهيئة العامة للسياحة والآثار، أنها وفرت نحو 490 عرض و55 فعالية خاصة بإجازة فصل الربيع لهذا العام، كما أنها عملت على تهيئة جميع موظفيها للرد على استفسارات السائح طوال الـ24 ساعة من خلال مركز الاتصال السياحي، مشيرة إلى أن هناك فريق متكامل خاص باستقبال الشكاوى وملاحظات السائح.

وأشارت هيئة السياحة إلى أن مركز الاتصال السياحي تلقى نحو 2500 مكالمة خلال الأيام الأولى من إجازة الربيع، مبينة أن الاتصالات ركزت على مواقع العروض والفعاليات المقامة في منطقة الرياض، وجدة، وجازان، وحائل، والشرقية، والقصيم.

وأوضحت هيئة السياحة أنه تم تجهيز مطويات وبروشورات خاصة بفعاليات إجازة الربيع (إجازة منتصف الفصل) وهي موجوده لدى أجنحة مراكز المعلومات السياحية في أبرز المناطق السياحية في المملكة، بالإضافة إلى جميع ما يتطلبه المواطن السائح من خرائط وغيره. كما تم تحديث مراكز المعلومات الالكترونية بعروض وفعاليات إجازة فصل الربيع.

وشهدت إجازة منتصف العام الدراسي انطلاق مجموعة كبيرة من المهرجانات والفعاليات السياحية في مختلف مناطق المملكة، وذلك بدعم من الهيئة العامة للسياحة والآثار ومجالس التنمية السياحية في المناطق وشركائها من الجهات الحكومية والقطاع الخاص. وأنهت اللجان المنظمة لتلك المهرجانات والفعاليات استعداداتها لإجازة الربيع بعدد كبير من الأنشطة السياحية التي تتميز برامجها بحسب طبيعة ومقومات كل منطقة، ومما يعكس التنوع الغنى للسياحة في المملكة.

يشار إلى أن هيئة السياحة وفرت روزنامة الفعاليات الإكترونية على موقع الهيئة على الرابط vent.scta.gov.sa :// http ومركز الاتصال السياحى المجانى على الرقم 8007550000 يحوى على جميع الفعاليات وأماكن إقامتها، إضافة الى موقع الكترونى يمكن السائح من خلاله اختيار وجهته المناسبة، وذلك على العنوان التالي: www.sauditourism.com.sa.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled