اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط البريطانية ترحب بانضمام شركة الطيران الهندي Kingfisher لتحالف ONEWORLD

القاهرة " المسلة " خاص … أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن ترحيبها بانضمام شركة الطيران الهندية الرائدة Kingfisher لتحالف ONEWORD في فبراير عام 2012 كجزء من خططها لتعزيز شبكة تواجدها في القارة الآسيوية.ترعى الخطوط الجوية البريطانية عضوية شركة الطيران الهندية Kingfisher في تحالف ONEWORLD، وانتهت للتو من مراجعة شاملة لعمليات وإجراءات شركة Kingfisher. وسوف تصبح شركة Kingfisher أول شركة طيران من شبه القارة الهندية للانضمام إلى تحالف شركات الطيران ONEWORLD.
 

 

تتمتع شركة الخطوط الجوية البريطانية بتاريخ طويل وحافل من الطيران من وإلى الهند. وبدأت الشركة العام الماضي اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة Kingfisher على خطوط طيرانها في مختلف أنحاء القارة. إن انضمام شركة Kingfisher لتحالف ONEWORLD سوف يعزز شبكة الخطوط الجوية البريطانية على المستويين المحلي والعالمي.

ومن ناحية أخرى، فإن انضمام Kingfisher لتحالف ONEWORLD سوف يضيف 40 وجهة هندية لشبكة التحالف، وسوف يجعل الهند أحد أهم الأسواق الناشئة في العالم وسوف يسهل الوصول إليها مقارنة بأي وقت مضى. وسوف تصبح وجهات Kingfisher في الهند متاحة من خلال مجموعة ONEWORLDالكاملة التي تضم نطاق واسع من المنتجات والأسعار المختلفة التي يتيحها التحالف.
 

ويستفيد أعضاء برنامج Executive Club الخاص بالخطوط الجوية البريطانية وكذا أعضاء برنامج King Club التابع لشركة Kingfisher من برامج السفر المتكرر وبرامج نقاط السفر من خلال السفر على خطوط طيران الشركتين، في حين أن انضمام Kingfisher في فبراير سيمنح أعضاء برنامج King Club من فئة Sapphire وEmerald إمكانية استخدام أكثر من 550 صالة تابعة لتحالف ONEWORLD في جميع أنحاء العالم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled