اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح فندق اربيل روتانا في كردستان –العراق

أعلنت مجموعة ماليا اللبنانية وشركة روتانا الافتتاح الرسمي لفندق اربيل روتانا ذي فئة الخمس نجوم في اربيل, كردستان, العراق.حضر الافتتاح الرسمي رئيس حكومة إقليم كردستان العراق الدكتور برهم صالح اضافة إلى وزراء دول وعدد من المدعوينتجاوزت تكلفة الفندق 55 مليون دولار وهو احد مجموعة المشاريع التي تطلقها مجموعة ماليا عبر شركة هوتيل لاين, المتخصصة في الاستثمارات السياحيّة.

وفي تعليق له على الافتتاح قال رئيس مجموعة ماليا جاك صرّاف ان الفندق وفّر مئات فرص العمل لشباب العراق مشيرا بأنّ مجموعة ماليا تتطلع للمشاركة في إعادة بناء الاقتصاد العراقي من خلال المساهمة في ترسيم مستقبل العديد من القطاعات الاقتصادية.

قال رئيس مجلس إدارة شركة روتانا ناصر النويس, سنةً بعد سنة, تزداد فنادق روتانا قوّةً وهي تكرّس مكانتها كرائدة في مجال إدارة الفنادق في العالم العربي.وأضاف: مشروع اربيل يدخل ضمن رؤيتنا الاستراتيجيّة بأن يكون لنا حضور في كافة مدن الشرق الاوسط الكبرى وهو هدف نحن على طريقنا إلى تحقيقه عبر خطّة عملنا المدروسة والبعيدة المدى.

يتميز فندق اربيل روتانا بموقع استراتيجي, إذ يقع على مقربة من منطقة الوزارات ومعرض اربيل الدولي, كما انه يتمتع بتجهيزات فخمة ويضم تشكيلة واسعة من المطاعم ويوفّر مرافق عديدة لعقد الاجتماعات, مما يجعله الخيار الانسب لرجال الاعمال المسافرين.

وفي تعليق له على الافتتاح قال المدير العام للفندق, توماس توما: إن فندق اربيل روتانا قد شيّد على مساحة عشرين ألف متر مربع من الاراضي الاستراتيجية الكائنة على مقربة تامة من القرية الانجليزية المرموقة وعلى مسافة عشر دقائق من مطار اربيل الدولي.وأضاف: إني والطاقم هنا, فخورون جدا بتقديم ضيافة روتانا إلى اربيل وإننا نبذل قصارى جهودنا لضمان استعداد كافة مرافق الفندق للافتتاح.

المصدر : مراسل

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled