اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وحدة استشارية بدبى للراغبين ببيع وشراء الطائرات الخاصة في الشرق الأوسط

 

دبى " المسلة" – أطلقت  " برايفت جت تشارتر " إحدى أضخم شركات الوساطة المستقلة في قطاع تأجير الطائرات الخاصة في العالم والتي تتخذ من المنطقة الحرة لمطار دبي مقراً رئيسياً لها لخدمة منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا .. وحدة استشارية للراغبين ببيع وشراء الطائرات الخاصة في الشرق الأوسط.

 

وقال هيو كورتناي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برايفت جت تشارتر " نحن نمثل فئة واسعة من مالكي الطائرات في جميع أنحاء العالم ونعلم أن شراء طائرة خاصة أمر يصحبه تعقيدات جمة وإعتبارات إقتصادية كثيرة وبناء على خبرتنا التي تعود لأكثر من 20 عاما في هذا القطاع سنقدم خدمات إستشارية للراغبين في الحصول على صفقات مجدية لهم في مجال بيع وشراء الطائرات ".

ومن المقرر أن يقدم المركز الجديد المشورة للعملاء إما لشراء طائرة أو امتلاكها جزئيا اعتمادا على مدخراتهم المالية وحاجتهم إليها.

وأضاف إن شراء طائرة خاصة هي عملية طويلة ومعقدة ومن هنا تأتي أهمية الإستشاري الذي سيوفر الوقت والمال على العميل ..وتمتلك في برايفت جت تشارتر قائمة واسعة من الخيارات الخاصة بالبيع والشراء والتي تشمل طائرات جديدة ومستعملة لتلبية احتياجات جميع العملاء ".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled