اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق ومنتجع ميرامار العقة يستقبل العام الجديد بعروض مميزة خلال شهر يناير

دبي "المسلة" خاص …  يستقبل فندق ومنتجع ميرامار العقة العام الجديد بطرح عدد من العروض القوية خلال شهر يناير، وتهدف لإستقطاب أكبر عدد من العملاء خلال هذا الشهر الراغبين في قضاء الإجازة برفقة الأهل والأصدقاء أو إنجاز أعمالهم.
 

وبهذه المناسبة يقدم كل من مطعم سينساسيا وهو متخصص في تقديم المأكولات الآسيوية فرصة حقيقية لتذوق أربعة مذاقات طيبة من المأكولات وتناول الحلو أيضاً ما بين الـ7 – 11 مساءاً كل ليلة. أما عن الملتقى فيقدم للضيوف الكرام تشكيلة كبيرة من الحلويات والكوكتيلات والشيكولاته. الجدير بالذكر ان هذه العروض تتزامن مع احتفالات الفندق التي أقامها في أكتوبر الماضي احتفاءاً بمرور 4 سنوات على تأسيسه.

كما يقيم الفندق حفلين في التاسع والسابع والعشرون حفلين احتفاءاً بموسم الشتاء الذي يحبه الكثيرون وذلك بسبب الطقس اللطيف والذي يشجع على الخروج والإحتفاء. بادر بدعوة الأصدقاء واستمتع بالعروض التي يطرحها فندق ومنتجع ميرامار العقة، كما يوجد دي جي ووصلات فنية خاصة بالرقص.

ابدأ عام 2012، مع عروض فندق ومنتجع ميرامار العقة. للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على هاتف: 2449994 9 971+، بريد إلكتروني: [email protected]
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled