اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مهرجان دبي للتسوق 2012 يختتم جولاته الترويجية في دول مجلس التعاون والهند

 

دبى "المسلة"…اختتمت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري ـ إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق ـ جولتها الترويجية للدورة السابعة عشرة للمهرجان التي تبدأ في الخامس من يناير المقبل وتمتد شهرا وذلك من خلال تنظيم حفل عشاء في مدينة مومباي الهندية الليلة الماضية حضره جمع كبير من الصحافيين وممثلي وسائل الإعلام بالإضافة إلى مختصين في مجال السياحة والسفر في الهند حيث تخلله عرض لأهم فعاليات المهرجان.
 

 

وكانت المؤسسة قد بدأت جولتها الترويجية لمهرجان دبي للتسوق 2012 في المملكة العربية السعودية مرورا بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأربع الأخرى بهدف تعريف وسائل الإعلام وشركات الطيران ووكلاء السفر والسياحة فيها بأهم الفعاليات والأنشطة التي سيشهدها المهرجان.

وحضر الحفل ممثلون عن طيران الإمارات الناقل الرسمي لمهرجان دبي للتسوق وأحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة لمهرجانات العام 2012 حيث تحدثوا عن العروض الخاصة التي تقدمها خلال المهرجان للمسافرين من الهند إلى دبي عبر ثمان مدن رئيسة تشمل كلا من مومباي وكوزيكود وكالكتا وحيدرآباد ودلهي وكوتشن تشيناي وبنجلور وثيروفانانثابورام وأحمدآباد.

كما حضر الحفل ممثلون عن "مجموعة دبي للذهب والمجوهرات" حيث قاموا بتعريف الحضور بتفاصيل سحوبات الذهب الكبرى التي ستقام بشكل يومي طوال أيام المهرجان وستقدم جوائز يومية للفائزين عبارة عن نصف كيلو غرام من الذهب لكل منهم وثلاثة كيلوغرامات من الذهب للفائز في اليوم الأخير من المهرجان.
 

وأكد المركز الإعلامي في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري في بيان صحافي صدر عنه اليوم تلقت وام نسخة منه حرص المؤسسة على التواجد في الهند والتواصل مع وسائل الإعلام ووكلاء السياحة والسفر إذ تعتبر الهند من أهم الأسواق السياحية بالنسبة لإمارة دبي.

وتعتبر دبي أحد أهم الوجهات السياحية المفضلة لدى سكان دول مجلس التعاون والهند خاصة خلال مهرجان دبي للتسوق بسبب قرب المسافة الجغرافية والروابط التاريخية وتوفر الرحلات الجوية بشكل يومي بالإضافة إلى ما يقدمه المهرجان من خصومات كبيرة على مختلف البضائع والسلع وفعاليات ترفيهية متنوعة تناسب مختلف الأعمار والجنسيات والسحوبات اليومية على جوائز كبيرة مثل السيارات الفاخرة والذهب وجوائز نقدية كبيرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled