اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات مهرجان البحرين تجمعنا 30 ديسمبر الجاري

المنامة "المسلة"… تحت رعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية يقام مهرجان البحرين تجمعنا وذلك ضمن إحتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في 30 ديسمبر الجاري بحلبة البحرين الدولية وذلك بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والخاصة .

وأوضح الدكتور عبدالرحمن سلطان الرئيس التنفيذي لمهرجان البحرين تجمعنا أن الهدف من المهرجان هو تأكيد وترسيخ اللحمة الوطنية بين المجتمع البحريني بكافة فئاته ومستوياته وابراز الهوية البحرينية من خلال الفعاليات التابعة لهذا المهرجان.

ومن جانب آخر أوضح بأن هذا الاحتفال سيشمل العديد من الفعاليات ، ومن ضمنها معرضاً للصقور وعرض الصور الثقافية والتاريخية لمملكة البحرين ومشاركة فرق الفنون الشعبية بالاضافة إلى وجود الألعاب الترفيهية للعائلات والاطفال، بالإضافة إلى ذلك مشاركة الموهبة البحرينية حلا الترك في فقرة غنائية وإقامة أمسية شعرية لبعض نجوم برنامج شاعر المليون ومن ضمنهم الشاعرة منيرة السبيعي والشاعر فهمي التام ومشاركة الشعراء الأطفال سارة يتيم وقحطان التام، وأضاف أن سيشارك كل من الفنان الكوميدي منصور الجداوي والفنان الكوميدي عمار في فقرة فكاهية خاصة.

وأفاد بأنه وبرعاية الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سوف سيتم تكريم الرياضيين الفائزين بمختلف الميداليات بدورة الألعاب العربية والتي أقيمت في دولة قطر مؤخرا.

وأخيرا أضاف الدكتور عبدالرحمن سلطان بأن مسك ختام الحفل سيكون مع حفل غنائي ساهر مع كل من الفنان البحريني عادل محمود والفنان العماني صلاح الزدجالي والفنان الإماراتي منصور زايد والفنانة الكويتية أمل العنبري.
والجدير بالذكر أن المهرجان سيبدأ من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية صباحاً والدعوة عامة.
 

المصدر: بنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled