اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي للثقافة والفنون تطلق مبادرة خاصة بالأفلام القصيرة للتعبير عن “روح دبي”

 

ويمكن للفنانين الإماراتيين تقديم أفلامهم ليتم تقييمها من قبل لجنة من الخبراء من هيئة دبي للثقافة والفنون استناداً إلى مضمون هذه الأعمال على أن يتم عرض الأفلام الفائزة خلال عام 2012.

وقال سعيد النابودة المدير العام بالإنابة في هيئة دبي للثقافة والفنون بهذه المناسبة أن مبادرة "روح دبي" تهدف إلى تصوير رحلة النمو الاستثنائية التي قطعتها دبي على مر السنين وتسليط الضوء على غناها الثقافي وهويتها المتفردة وتراثها الأصيل .. مشيرا الى انها المرة الأولى تتطلع الهيئة إلى رسم صورة شاملة عن رحلة النمو هذه عبر ما يراه أهل دبي فيها من خلال الأفلام القصيرة التي تصور عالم المسرح والفنون الجميلة والموسيقى وفنون الأداء والهندسة المعمارية وغيرها من العناصر التي تميز مدينة دبي.

المصدر : وام

دبي " المسلة " … أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون عن إطلاق مبادرة لتصوير أفلام قصيرة تعبر في جوهرها عن "روح دبي" كما يراها سكانها.وتهدف هذه المبادرة إلى التعريف بالنمو السريع الذي تحققه المدينة وتصوير ثرائها الثقافي وهويتها الفريدة وتراثها المميز وتأتي هذه الخطوة منسجمة في المضمون والأهداف مع رؤية الهيئة الرامية إلى دعم الحركة الفنية والإبداعية في المدينة لتكون دبي مركزاً للفن والثقافة والتراث في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled