اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سقوط مدوى لمرشحي رئاسة الجمهورية فى انتخابات الأقصر

صدقى وأبو الليل لم يتعديا 3 ألاف صوتا والأخير يطعن على نتيجة الانتخابات

الأقصر "المسلة" محمد عبد اللطيف الصغير… توجه محمود يوسف الشهير بمحمود أبو الليل تاجر الموبيليا ومرشح مجلس الشعب بالأقصر الى اللجنة العليا بالقاهرة لتقديم طعنا فى انتخابات الأقصر بعد ان شابتها وقائع تزوير فاضحة لصالح الحرية والعدالة – على حسب قوله .

أبو الليل الذي أعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية منذ عدة أشهر وقام بطبع ألاف الملصقات والبنرات لحس أبناء الأقصر على انتخابه رئيسا لمصر أكد ان عدد أصواته الحقيقية تتعدى 12 ألف صوتا وليس كما أعلن 2500 صوتا موضحا ان وجود موظفين بإعمال الفرز ينتمون لجماعه الإخوان المسلمين كان له دورا كبيرا فى حصولي على هذا العدد الضئيل من الأصوات .

وحصل أبو بكر صدقي الذى يعمل مدرسا بالأزهر الشريف فى محافظة قنا فى انتخابات الأقصر 2041 صوتا وكان صدقى قد أعلن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية فى مؤتمرا صحفيا فى جمعية الشبان المسلمين منذ 5 أشهر وقام بتدشين موقعا على شبكة الانترنت وإطلاق حملة توقيعات لتأييده جمعت 1000 توقيع – حسب قوله – من 8 محافظات .
 

ويخوض المرشح عبد الموجود راجح وحصل على 62 ألف صوتا جولة إعادة مع حاتم مختار وحصل على 36 الف صوتا بينما يخوض المرشح المستقل رضوان ابو قرين جولة إعادة مع خالد مجاهد 20 الف صوتا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled