اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توقعات بعودة السياحة المصرية أكثر نشاطا بعد انتهاء الإنتخابات بسلام

القاهرة "المسلة" محمد مقلد… توقع عدد من خبراء الإقتصاد عودة السياحة المصرية اكثر نشاطا مماكانت عليه بعد مرور المرحلة الاولي للانتخابات البرلمانية في طريق آمن وسليم بدون اي نوع من الصدامات اوالخلافات .

وطالب الخبراء ابناء الشعب المصري بضرورة ضبط النفس خلال المرحلة المقبلة حتي تنتهي مصرمن هذة الخطوة الهامة في تاريخها بما يضمن قدرتها علي تخطي المرحلة الحالية والعصيبة التي يمر بها الاقتصاد خاصة فيما يتعلق بقطاع السياحة الذي يعد من اكبر موارد النقد الاجنبي لمصر.

وقال د/صلاح جودة مدير مركز الدراسات الاقتصادية بجامعة القاهرة ل"المسلة" ان ماقدمه المصريون خلال المرحلة الاولي من الانتخابات من اقبال علي التصويت في شكل لم يسبق له مثيل من شأنه اني يعكس صورة للعالم بمدي قدرة المصريين علي التقدم والازدهار وهو ماسيكون له الاثر البالغ علي عودة السياحه المصرية لزهوتها مرة اخري.
 

واضاف جودة ان مصر قد لحقت بها خسائر بلغت مليارات الجنية منذ اندلاع ثورة 25 يناير بسبب توقف الاستثمار ونقص الموارد وللذلك فهناك حالة من التفاؤل الشديد لعودة الاوضاع في مصر افضل مما كانت عليه من قبل خلال المرحلة المقبلة وذلك بعد اثبات المصريين وطنيتهم في هذين اليومين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled