اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران ناس أول ناقل سعودي وثاني طيران في الشرق الأوسط يطلق خدمة الحجز عبر الجوال

الرياض "المسلة" خاص … إستمراراً للخدمات الذكية التي يقدمها طيران ناس لعملائه بتوفير أسهل الطرق للإستفاده من خدماته، أعلن اليوم عن اطلاق نسخة خاصة من الموقع الالكتروني www.flynas.com المخصصة لأجهزة الجوال، وقد صرح بذلك المهندس/ عبدالله الغانم رئيس تقنية المعلومات بناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس وأضاف أن هذه النسخة تتميز بسهولة الاستخدام حيث أنها صممت خصيصا لتناسب أبعاد شاشات الجوال كما أنها تعمل على جميع أنواع أجهزة الجوال التي من الممكن تصفح الانترنت خلالها، مما يمكن عملائنا الكرام من التواصل مع طيران ناس على مدار الساعه وفي أي مكان.

وعن كيفية إستخدام هذه الخدمة أكد الغانم أنه بكل سهوله يمكن للعميل إدخال عنوان الموقع الالكتروني لطيران ناس www.flynas.com في متصفح الانترنت في الجوال وسوف يقوم النظام بالإنتقال اتوماتيكيا إلى النسخة الخاصة لأجهزة الجوال. وبهذه الطريقة لا يحتاج عملاؤنا الأعزاء إلا لإستخدام عنوان واحد فقط لعمل الحجوزات إلكترونياً و هو www.flynas.com. وقال الغانم بإمكان عملاؤنا الأعزاء عمل الحجوزات ودفعها سواءً ببطاقات الإئتمان الالكترونية أوعن طريق نظام سداد، كما يمكنهم أيضاً اصدار بطاقة صعود الرحلة بالإضافه إلى إمكانية تعديل الحجوزات و الاستفسار عن جدول الرحلات.
 

undefined

وبين الغانم بان هذه هي الخطوة الأولى في مجال تطبيقات الجوال وسوف تتبعها ان شاءالله خطوات أخرى متقدمه كعمل برامج خاصة للآيفون والاندرويد والبلاك بيري، كما أكد أن طيران ناس يعمل على الكشف عن خدمه جديده لعملائه في القريب العاجل بمشيئة الله وهي اصدار بطاقة صعود الطائرة عن طريق أجهزة الجوال بحيث يتم إرسال بطاقة الصعود على شكل رساله نصيه إلى جوال العميل. وفي الختام أكد المهندس/ عبدالله الغانم بأن خدمه الحجز والإستعلام عن طريق الجوال تقدم حالياً من قبل شركتين فقط في الشرق الأوسط، الأولى طيران الإمارات ويقدم الخدمات بشكل كامل للعملاء كما يطرحها طيران ناس بينما تقدم شركة الطيران الثانية خدمات محدوده تنحصر في خدمات الإستعلام، وهذا يدل على أن طيران ناس دائماً في الطليعة ويؤكد دوماً على ذكاء إختيارعملاؤنا الكرام لطيرانهم الذكي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled