اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أحتفي بموسم الأعياد لدى فندق الإمارات جراند

عدد من العروض والفعاليات تستمر على مدار شهر كامل

 

دبي"المسلة" خاص… بمناسبة دخول موسم الأعياد، يقدم فندق الإمارات جراند والذي يتكون من 50 طابقاً، ويقع بشارع الشيخ زايد وجهة المال والأعمال بدبي عدد من العروض والخدمات التي ستجد قبولاً واسعاً لدى كافة النزلاء.

وبهذه المناسبة فإن ردهة الفندق ستتزين بالألوان البراقة والزاهية والديكورات المتميزة، بالإضافة إلى الشيكولاته، البسكويت، والحلويات وكيكة الفواكه التي تعرض للبيع في الردهة الرئيسية أيضاً. وعلى صعيد آخر فإنه سيتم عرض شجرة عيد الميلاد وتركيب الأضواء التي تضفي أجواء من البهجة والسرور على قلوب النزلاء. ومن جانب آخر فإن مطعم بانوراما الكائن بالطابق الـ43، سيزدان بالأضواء الخاصة بعيد الميلاد.
 

كما سيقدم الفندق قائمة مأكولات خاصة بعيد الميلاد، متضمنة وجبة برانش. وتضم هذه القائمة تشكيلة كبيرة من الأطباق كـ الرومي المشوي، والسجق وغيرها من الحلويات. ولإضفاء أجواء من البهجة والسعادة على قلوب الحضور سيكون هناك سانتا كلوز ليقدم الهدايا للأطفال ليسعدوا بها كثيراً. ومع نهاية يوم عيد الميلاد يمكن للضيوف التوجه لقاعة الشيشة التركية والحصول على خصم 20 % على المأكولات والمشروبات .

وفي تعليق لـ/فرانك أوينز مدير عام مجموعة فنادق الإمارات جراند والمدير الإقليمي لتطوير الأعمال قال فيه: "يسرنا أن ندعو كافة العملاء للأحتفاء بعيد الميلاد لدينا والأستمتاع بالاطباق والمشروبات التي تم تحضيرها خصيصاً لهذه المناسبة. كما أننا نوجه الدعوة للشركات التي تحتفي بهذه المناسبة للأحتفال لدينا حيث أننا على استعداد لتنظيم حفلات خاصة تليق بمكانة هذه المؤسسات".

أحتفي بعيد الميلاد في أجواء احتفالية رائعة لدى فندق الإمارات جراند. أو بادر بالحجز لدينا لإقامة إحدى حفلات عيد الميلاد وسيقوم موظفونا بعمل اللازم. للحجز والإستعلام يرجى الاتصال على هاتف: 2320000 4 971+، بريد إلكتروني: [email protected]

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله