Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمادا داون تاون دبي يستقبل عدد من أطفال مركز النور لتدريب ذوي الأحتياجات الخاصة

 

دبي "المسلة" خاص … استقبل فندق رمادا داون تاون دبي مؤخراً ما يزيد عن 30 طفلاً من مركز النور لتدريب الأطفال ذوي الأحتياجات الخاصة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. تأتي هذه الخطوة في إطار المسؤولية الأجتماعية للفندق تجاه المجتمع، حيث أن إدارة الفندق تخطط لمزيد من هذه الفعاليات في المستقبل للتواصل مع مختلف المؤسسات المجتمعية.

وفي هذا السياق فقد استقبل الفندق وفد مركز النور الزائر والذي تكون من عدد من الأطفال ممن هم أكبر من 15 عاماً، بالإضافة إلى عدد من المعلمين وطاقم العمل، حيث حضروا جميعاً لمطعم أوركيد الذي قدم لهم عدد من الفقرات الترفيهية ناهيك عن وجبة غداء.
 

وفي تعليق لـ/وائل الباهي المدير التنفيذي المساعد لفندق رمادا داون تاون دبي: "يسرنا أن نستقبل هذه المجموعة من أطفال مركز النور لدينا بالفندق، كما أننا نتوجه إليهم بالشكر على قبولهم الدعوة الكريمة. وأود أن أشير هنا إلى أننا لدينا رغبة قوية في أن نتواصل بشكل فعال مع المجتمع، لإثراء حياة الأطفال ذوي الأحتياجات الخاصة والسعي نحو دمجهم في المجتمع المحيط بهم. إنها فرصة ذهبية بالنسبة إلينا لإظهار مستوى الخدمة الراقي والمتميز الذي نؤديه للضيوف!".

يضم فندق رمادا داون تاون دبي 181 جناح، عبارة عن 30 ستوديو، 120 غرفة نوم أحادية، و30 غرفة نوم مزدوجة وبنتهاوس فاخر. كما يوفر الفندق أفضل درجات الضيافة والخدمات للعملاء سواء كانت إقامتهم لإنجاز الأعمال أو الترفيه.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله