اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية تعلن عن توسعات لها فى مصر لاهمية المقصد السياحى المصرى

 

القاهرة "المسلة" وليد عبد الرحمن – أشرف الجداوى… قال كريستين جريج نائب رئيس العمليات فى مصر ودول الشام إن فنادق هيلتون أن هناك تأثيرات ليست ايجابية ولكننا يمكن أن نكون ايجابيين لان هناك اشياء خارج سيطرتنا ومجهودتنا لكننا يجب أن نستمر فى وضع مصر على خريطتنا لاهميتها الكبيرة ولذا نستمر فى جهودنا التسويقية .

 

وأضاف كريستين جريج فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم للاعلان عن توسعات فنادق هيلتون فى مصر إن الاوضاع أثرت على نسبة الاشغال فى الفنادق فى مصر ووصلنا إلى 50 فى المائة فى الاشغال العام الحالى وهو ما يعنى فقدان خسارة تصل إلى 50 فى المائة عن الاعوام السابقة ، مشيرا إلى نسبة زيادة فى الاشغال فى شرم التى وصلت إلى 90 فى المائة ونحاول أن نشجع ونحفز السفر إلى مصر للترويج لمصر كمقصد سياحى هام ولدينا وجهة نظر ايجابية للترويج لمصر بالتعاون مع شركائنا حول العالم .

وأشار إلى أن خطط التسويق والترويج مستمرة لدعم القطاع السياحى المصرى الذى نؤكد أنه واعد ونعمل على عقد المؤتمرات والاجتماعات بالاضافة إلى الحملات لننصح بمصر كمقصد سياحى هام وهو التزام منا تجاه مصر .


وأكد إن 30 فى المائة هى نسبة الزيادة لاستثمارات هيلتون فى مصر وهى خاصة بالفنادق الجديدة التى نفتتحها ونضمها لادارتنا .

وقال إن فنادق هيلتون هى الاقدم فى مصر وبدأت منذ 53 عاما وهناك الكثير من الفنادق التى تندرج تحت علامتنا مثل كونراد ، وتعد هيلتون العالمية اول علامة تشغيل فندقى فى الشرق الاوسط ، وبالرغم من التحديات التى يشهدها قطاع السياحة فى مصر الا أننا نعمل ومستمرون فى عملنا سواء فى مصر أو الدول المحيطة .
وأضاف أنه جارى تحويل فندق ريزيدنت فى الزمالك إلى فندق هيلتون باجمالى غرفة وهناك خمسة فنادق

 فى القاهرة واخر فى شرم الشيخ وهناك هيلتون مكادى وهيلتون هيليوبليس وهو الثانى فى التطوير فى القاهرة وهناك العديد من التحديات التى شهدها القطاع فى النصف الاول من العام الحالى فى مصر ولكننا نتعاون مع وزارة السياحة ومجتمع السياحة الفندقى من أجل دعم وتطوير التقدم فى القطاع الفندقى ونحن نصر على تكثيف وجودنا فى مصر بالرغم من الازمات .

وقال إن هناك شراكة بين هيلتون والقطاع السياحى والفندقى فى مصر ونحن نكصف تلك العلاقات مع شركائنا من أجل مزيد من الاستثمارات ، مشيرا إلى زيادة المبيعات خلال الفترة القادمة .

وأضاف كريستين جريج نائب رئيس العمليات فى مصر ودول الشام إن فنادق هيلتون أننا نحاول أن نحافظ على وجودنا فى السوق المصرى ونزيد من حملتنا التسويقية وتستمر خطط النمو فى عام 2011 والذى يعد عاما استثنائيا ونعمل على تطوير وتنمية قدرات من يعمل معنا فى مؤسسات هيلتون .

وقال إن هناك الكثير من العمليات الكثيرة التى نقوم بها فى مصر ونحن فخورون بفريق العمل الموجود فى فنادقنا فى مصر لانهم استطاعوا بعد الثورة فى الخروج من الازمة التى شهدها السوق .

وأكد إن هناك دائما الكثير من فرص الاستثمار فى مصر ولذلك نسعى إلى التوسع فى تلك الاستثمارات ، مشيرا إلى أن صناعة السياحة فى مصر قوية وستنتعش قريبا وبصورة قوية ولذلك يجب إن نستمر فى توسعاتنا .

من جانبها أكدت ايما كروكوران مدير العلاقات المؤسسية فى منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا إنه لاتوجد اى مواقف سياسية على الاطلاق توجه العمل فى فنادق هيلتون ونحن نتعامل مع السوق حسب ما يستدعى توسعنا ونحن نتواجد فى الكثير من دول العالم منها البعض الذى به خلافات وليس لنا علاقة بالتوجهات السياسية بين الدول وبعضها البعض .

وأشارت إلى أن متوسط الاشغال حول مصر باجمالى الفنادق تصل إلى 60 فى المائة ونعمل على زيادة الترويج ، لان القاهرة مازالت هى الاكثر تحديا فى جذب السياح إلى فنادقها ولكننا نحاول أن نتغلب على هذا لاننا نروج لفنادقنا كافة حول العالم ومصر وأفريقيا والشرق الاوسط منطقة واحدة ونحن نروج للمنطقة باكملها.

وأوضحت إن الادارة الفندقية نوع من أنواع الاستثمار الفندقى وهو أمر متبع مع الكثير من العمل الفندقى حول العالم ونحن لانملك كل فنادقنا ولكن هناك الكثير من الفنادق التى نقوم بادارتها وهم ملك اشخاص أخرون ، مشيرة إلى أن هناك فندقين سيتم أفتتاحهما قريبا فى شرم الشيخ وأخر فى القاهرة ، ونعمل على ضم مزيد من الفنادق فى مصر ، وهناك حوالى 40 فندقا يتم افتتاحهم خلال السنوات الثلاث أو الاربع القادمة .

وقالت إن هيلتون لها دور اجتماعى تقوم به فى مصر مع بعض الجميعات الخيرية والمؤسسات الداعمة للمهمة الاجتماعية لها وكان اخرها فى الاقصر لتنمية حياة الاطفال .

وأضافت إن الشركة تمتل تاريخا طويلا لديها 3750 فندقا حول العالم وأكثر من 130 الف غرفة فندقية حول العالم بالاضافة إلى مشاريع التطوير وافتتحنا العديد من مشروعات التطوير خلال العام الحالى 2011 .

وأشارت إلى أن شركة هيلتون العالمية ليست فقط هى العلامة الوحيدة وهناك العديد من العلامات التى تعمل من خلال هيلتوون مثل كونراد والتى تنتشر فى افريقيا ، ونحن نملك القليل من الفنادق والباقى نقوم بادارته تحت علامتنا التجارية ، مشير ة إلى أن التوسع الكبير للشركة جاء فى أخر 23 عاما ، وإن المتعاملين مع فنادق هيلتون العالمية اعدادهم تزيد دائما وكل عام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled