اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تؤكد عدم وجود نوايا لايقاف رحلاتها إلى مصر بسبب الانتخابات

 

الخطوط الجوية البريطانية ترصد خمسة مليارات استرلينى لتطوير الشركة

 

القاهرة "المسلة" وليد عبدالرحمن – أشرف الجداوى … أكدت ميرفت الفى المدير الاقليمى للخطوط الجوية البريطانية إنه لايوجد إيقاف لرحلات الشركة من وإلى مصر خلال الفترة المقبلة ، مشيرة إلى أنه ربما يكون هناك تراجعا فى الحركة خلال الانتخابات ولكن لايوجد من الحكومة البريطانية أى تعليمات بهذا الشأن حتى الان .

وقالت فى مؤتمر صحفى اليوم إن تأثير الاوضاع السياسية على الحركة جاء ضعيفا ومحدودا وفى مجمل العام لم يحدث تأثير ملموس والرؤية المستقبلية لنسبة الاشغال مرضية جدا وفى فترة الانتخابات سيكون هناك تأثيرا محدودا.

وأضافت إن الشركة لم توقف رحلاتها إلى مصر حتى خلال الثورة ولم يحدث إن هناك اية توقفات أو تحذيرات للسفر إلى مصر والسياحة الانجليزية متأثرة ولكن النسبة متغيرة وغير مستقرة ، مستبعدة إن يكون هناك أى تأثير طبقا لنتيجة الانتخابات البرلمانية .

وأشارت إلى أن الرحلات إلى مصر هامة جدا للشركة وهناك اقبالا دائما عليها وكافة الحجوزات المستقبلية تؤكد أن الشركة تسير فى طريقها وإن هناك اقبالا على الشركة .

و قالت ميرفت الفى إن الشركة رصدت خمسة مليارات جنيه لتطوير الشركة وتحقيق الهدف الاساسى خلال خمس سنوات ويشمل شراء 12 طائرة ايرباص 380 والتى يتم تسليمها عام 2013 و24 طائرة ايرباص أخرى وخلال الثلاثة اشهر القادمة تتسلم الشركة 6 طائرات بوينج 777.

وأضافت فى المؤتمر الصحفى الذى عقدته اليوم من أجل إطلاق الشعار الجديد للشركة " الطيران والخدمة " مؤكدة إن الشعار الجديد الذى تؤمن به الشركة وتضعه على ملابس العاملين فى الشركة جميعا هو الهدف لها خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن الخطوط الجوية البريطانية بدأت فى عام 1919 وفى عام 1930 بدأت رحلاتها إلى مصر للاهتماما الشديد بمصر وأهميتها بالنسبة للشركة ، موضحة إنها فى عام 87 انتقلت ملكية الشركة من الدولة البريطانية إلى الملكية الخاصة وكان من الضرورى إعادة هيكلة الشركة وفى عام 2000 تم إدراج أول كرسى فى درجة رجال الاعمال "فلات بيد" وهو .

وقالت أنه فى عام 2011 فى إطار صيحة الاندماجات قمنا بالاندماج مع طيران ايبريا وامريكا ايرلاينز وهو ما يوفر قوة للشركة فى اسبانيا وفى مطارات بريطانيا وامريكا الجنوبية التى تتميز فيها الايبيرية بصفة خاصة .

واضافت إن الهدف الاساسى الذى نسعى اليه هو أن نضع العملاء فى بؤرة الاهتمامات ويكون التطوير فى المستقبل من خلال المقترحات التى يتقدم بها العملاء .

واشارت إلى أنه سيتم تطوير الطائرات من الداخل والعام الماضى رصدت الشركة مائة مليون جنيه استرلينى لتطوير الطائرات من الداخل وقمنا بتحديث الكرسى ليكون أكثر راحة ونحدث الاسطول الموجود من الداخل ليكون أكثر راحة للعميل .

وأوضحت أنه فى مطار هيثرو تم افتتاح مبنى خمسة ليكون أكبر مطار فى العالم ويتم تطوير الخدمات فيه ليكون أكثر راحة وأسرع فى الخدمات للعميل ، بالاضافة إلى توفير العديد من قاعات الانتظار فى المطار الجديد ليكون الافضل على مستوى العالم .

 

وقالت إن هناك اهتماما بقائمة الطعام على الطائرات لان العديد من العملاء كانوا يؤكدون على ضرورة زيادة الوجبات وقمنا بوضع وجبة إضافية للعملاء لضمان توفير الطعام للعميل بصورة تكفيه الرحلة بالكامل ،بالاضافة إلى توفير التقنيات التكنولوجية الحديثة .

وأضافت أن الشركة قامت بالاهتمام بتطوير العنصر البشرى فى الخطوط الجوية البريطانية وتم منحهم دورات تدريبية إضافية ، وطقم الضيافة تم تدريبه على السلامة والامان على الطائرة والحريق والتدخل الطبى السريع على الطائرة وكل عام يتم اجراء اختبار لاطقم الضيافة حتى يكون هناك تحديث دائم لهم وعلى مستوى مميز يرضى العملاء .

وأشارت إلى أن عدد قائدى الطائرات فى الشركة ثلاثة الاف طيار منهم5 فى المائة من النساء وجميعهم على مستوى مميز على مستوى العالم .
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled