اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عملاء “لوفتهانزا” يتمتعون بإمكانية التوفير والتبرع عند كل عملية حجز باستخدام “ماستركارد”

القاهرة " المسلة" – أصبح السفر على متن الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" تجربة أكثر تميزاً من ذي قبل، حيث تقدم الشركة لأعضاء بطاقات "ماستر كارد"، عند شرائهم للتذاكر، إمكانية التمتع بخصم بقيمة 60 دولاراً أمريكياً (أو مايعادلها بالعملة المحلية) على أسعار كافة الرحلات وعلى مختلف الدرجات. وليس على العملاء إلا القيام بالتسجيل على الموقع الالكترونى للخطوط للحصول على رموزهم الترويجية.

 

وتمتد فترة الحجوزات المشمولة بهذا العرض إلى 31 يناير 2012، في حين تمتد فترة السفر على متن الرحلات المتضمنة إلى 14 مارس 2012.

ولا يقتصر الأمر على استفادة عملاء "لوفتهانزا" من هذه العروض الترويجية الرائعة، بل يتم، فور تسديد ثمن بطاقات الطيران الخاصة بـ"لوفتهانزا" باستخدام بطاقات "ماستر كارد"، التبرع بمبلغ 25 دولار أمريكي من ثمن البطاقة (أو مايعادله بالعملة المحلية) لدعم مؤسسة HelpAlliance، وهي منظمة خيرية مستقلة أسسها موظفو الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" لدعم المشاريع الإنسانية حول العالم. للمزيد من المعلومات حول HelpAlliance، يرجى زيارة الموقع www.help-alliance.com.

ويتوفر هذا العرض المشترك بين "لوفتهانزا" و"ماستر كارد" لعملائهما في كل من مملكة البحرين ومصر والكويت ولبنان ودولة قطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة للشروط والأحكام الأخرى، فتطبق بالكامل. ويمكنكم شراء البطاقات عن طريق موقع "لوفتهانزا" الإلكتروني.

المصدر : بيان صحفى للشركة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled