اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عودة “عبدالنور ” وزير سياحة مصر بعد مشاركة ناجحة فى سوق السياحة والسفر بلندن

 

القاهرة " المسلة" – عاد إلي ارض الوطن  امس" الجمعة" منير فخري عبدالنور وزير السياحة قادماً من لندن بعد حضوره سوق السفر والسياحة العالمى بلندن . . وابدى  الوزير فى تصريحات صحفية عن تفاؤله فيما يتعلق بمستقبل صناعة السياحة المصرية والاقبال  السياحى خلال الفترة القادمة . 

كان "عبدالنور" قد شارك في فعاليات بورصة لندن للسياحة والسفر التي انطلقت لفنرة 4 ايام من 7الى 11 نوفمبر الجارى واكد وزير سياحة مصر عبر لقاءاته المتنوعة والمختلفة هناك مع الاعلام الدولى وكبار منظمى الرحلات فى اوروبا وامريكا على أن الإقبال السياحى إلى مصر سيُعبِر بالدرجة الأولى عن مساندة العالم للتحول الديمقراطي وقيم حقوق الإنسان وسيادة القانون.

 

وأوضح "الوزير" أن هذه المشاركة الفعالة فى بورصة لندن والتواجد المصرى المشرف للغاية سواء من التمثيل الرسمي الحكومى والقطاع الخاص قد أتاح وعن قرب الالتقاء بأهم القائمين على صناعة السياحة من وزراء سياحة العالم وأهم المنظمات العالمية المعنية بصناعة السياحة، علاوة على كبار منظمى الرحلات وشركات الطيران ووسائل الإعلام العالمية والتواصل معهم والتعرف على توجهاتهم الحالية وتخوفاتهم، وأشار  إلى أن ردود فعل غالبيتهم جاءت ايجابية للغاية تجاه المقصد المصرى وثقتهم فى التحسن وتفاؤلهم بأن عام 2012 سيكون عاماً جيداً.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled