اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبي تشارك بمعرض عالم السياحة الخضراء في أبوظبي

 

دبى "المسلة".. أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي أمس عن اعتزامها المشاركة كشريك استراتيجي في الدورة الثانية من مؤتمر ومعرض عالم السياحة الخضراء، وستسلط الضوء خلالها على كافة المبادرات البيئية والتي تبنتها الدائرة في القطاع السياحي في دبي.

ويعقد معرض ومؤتمر عالم السياحة الخضراء في الفترة ما بين 5-7 ديسمبر2011 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس "هيئة أبوظبي للسياحة"، التي تستضيف الحدث بالتعاون مع "هيئة البيئة – أبوظبي". وتنظم "مجموعة ستريملاين للتسويق" المعرض الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة المخصص حصرياً لمناقشة قضايا الاستدامة والممارسات الخضراء في قطاع السياحة.

وسيمثل دائرة السياحة والتسويق التجاري في المؤتمر وفد رفيع المستوى يضم إياد علي عبد الرحمن، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. كما يضم الوفد إبراهيم ياقوت، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، الذي سيلقي محاضرة عن الشباب والسياحة، الهدف منها تثقيف وتشجيع المواطنين الإماراتيين للإقبال على العمل في القطاع السياحي.

وقالت شيخة المطوع، مديرة تطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ورئيسة لجنة جائزة دبي للسياحة الخضراء: "بصفتنا الشريك الاستراتيجي لمؤتمر عالم السياحة الخضراء ، فإننا نتطلع إلى تقاسم نجاح مبادراتنا السياحية الخضراء، والتواصل مع صناعة السياحة العالمية لتبادل المعرفة وأفضل الممارسات السياحية المستدامة".
 

المصدر: البيان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled