اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أحتفل بعيد الأضحى مع منتجع وفندق ميرامار العقة

عروض خاصة للأفراد، والعائلات والمجموعات

دبى " المسلة" – أحتفل برفقة الأهل والأصدقاء بعيد الأضحى المبارك لدى منتجع وفندق ميرامار العقة، بالفجيرة ومستوحى من الطراز المغربي، حيث يمنح الضيف فرصة حقيقية للأسترخاء والبعد عن صخب المدينة.

 

وفي هذا السياق فإن الفندق يدعو ضيوفه الكرام لتناول أشهى الأطباق العربية والعالمية بمطعم المجلس بسعر 150 درهماً للفرد لوجبة الغداء و175 درهماً للفرد في وجبة العشاء. كما يوفر المطعم للعملاء تشكيلة كبيرة من المشروبات والعصائر الطيبة والحلويات.

وفي المساء يمكنكم التوجه لقاعة الملتقى، لقضاء أسعد اللحظات هناك وتدخين الشيشة بنكهاتها المختلفة، مع وجود فرقة موسيقية تعزف أعزب وأرق الألحان، ليشعر العميل بالسعادة البالغة في جو إحتفالي رائع.

 

 

وفي تعقيب لـ أشرف حلمي المدير العام الإقليمي ومدير تطوير الأعمال بمجموعة إيبروتيل قال فيه: " أدعو كافة العملاء لزيارة منتجع وفندق ميرامار العقة وقضاء أسعد الأوقات خلال العيد معنا برفقة الأهل والأصدقاء، حيث الأجواء الشرقية الساحرة والطراز المغربي المتميز. كما يقدم الفندق للنزلاء تشكيلة كبيرة من أشهى الأطباق التي أشرف عليها وأعدها مجموعة من أمهر الطهاة. لذا فإننا ندعوكم لزيارة ميرامار العقة وقضاء العيد معنا!".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled