اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عبود: نريد مليون صوت يومياً لمغارة جعيتا قبل تاريخ 11 نوفمبر المقبل

بيروت "المسلة"…. اعلن وزير السياحة فادي عبود، خلال مؤتمر صحافي عقده قبل ظهر اليوم، ان يوم الاحد المقبل في 30 الحالي سيقام "تيلتون" للتصويت لمغارة جعيتا.

وذكّر انه اثر زيارة الرؤساء الثلاثة لمغارة جعيتا صوّت خلال خمسة ايام مليوناً و100 الف لبناني على الرقم 1070، وتمنى "ان نستمر بالزخم ذاته بحيث نريد مليونا يوميا حتى الوصول لتاريخ 11/11/2011، ومن اجل ذلك نشكر كل الذين صوتوا للمغارة، ولمساندة وسائل الاعلام في هذا الاطار".

واشار الى انه سيغادر بعد ظهر اليوم الى الارجنتيني للتوقيع على اتفاق سياحي.
واعلن عن "تجهيز القاعة الزجاجية في وزارة السياحة للتصويت لجعيتا، وهي تضم الانترنت والهواتف وهي مفتوحة الابواب للتصويت للمغارة".
وأمل "ان نجمع اكثر من 5 ملايين صوت لمغارة جعيتا" في 30 الشهر.

من ناحية اخرى تطرق عبود الى حادثة تعرض لها يختا ايرلنديا في مرفأ السوليدير، لافتا الى ان "هذه الحادثة تؤثر سلبا على السياحة الوطنية".

اضاف:"ما حدث يوم الجمعة الماضي في مرفأ السوليدير، ان يختا يملكه شخصا يحمل الجنسية الايرلندية يأتي للمرة الثانية الى لبنان، وهو من كبار الصناعيين الايرلنديين ومن اكبر منتجي الزجاج في العالم ويحب لبنان كثيرا، غادر من مرفأ السان جورج متوجها الى تركيا، وبعد ابحاره لمدة ساعة ولمسافة 6 اميال في البحر اعادته السلطات الامنية من جمارك ومكافحة مخدرات، حيث كان في انتظاره اكثر من 30 عنصرا قاموا بتفتيش يخته، وهذا يحدث في كل دول العالم وليس لبنان فقط، ولكن عندما لم يجدوا شيئا سأل عن اسباب عودته فقيل له: اتتنا اخبارية بهذا الموضوع".

واشار الى ورود بريد الكتروني من الايرلندي "يخبرني ان القيمين على مرفأ السوليدير اتوا الى اليخت وطلبوا منه "حلويني" مبالغ كبيرة، هذه الطريقة مرفوضة، ولاسيما ان هناك حرصا من ادارة هذا المرفأ بعدم ادخال يخوت محروقة او قديمة ونرى في الوقت نفسه مثل هذه الاساليب".
 

ولفت الى ان "وزارة السياحة ستتخذ الاجراءات القانونية بحق هؤلاء، ونتمنى الا تعمم مثل هذه الاساليب لانني لن ارضى بمثل هذه التصرفات واتمنى اجراء التحقيقات ويتم معاقبة المسؤولين".

المصدر: النشرة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled