اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

يوم مفتوح في جبل القلعة لدعم السياحة

عمان …..ضمن مشروع جلالة الملكة رانيا العبدالله لدعم السياحة بالاردن اقيم اول امس الجمعة في جبل القلعة يوم مفتوح لمدرسة الشميساني الغربي التي تم اختيارها للمشاركة English Language Olympics «ELO» .


ويدعم المشروع اللغة الانجليزية بالاضافة لدعم وتطوير المواقع السياحية في الاردن وتشارك فيه عدد من طالبات المدرسة وسيتم عرض عمل فريق المدرسة في الاولمبياد التي ستجري في الجامعة الامريكية في مادبا نهاية شهر نيسان الجاري . وثمن مندوب امين عمان لرعاية الحفل نائب مدير المدينة للتنمية المجتمعية الدكتور فهد البياري مشاركة المدرسة في مشروع جلالة الملكة رانيا العبدالله لدعم السياحة والتي يتناولون من خلالها اهم التحديات التي تواجه السياحة في بلدنا لمناقشتها واقتراح الحلول لها .

 


وكشفت منسقة الحفل ميرفت النوري لـ الدستور عن مشاركة نحو 35 مدرسة خاصة و4 مدارس حكومية وتتضمن محاورها ايجاد مشكلة في السياحة الاردنية ومحاولة ايجاد حلول لها ، وعمل فعالية تطوعية مجتمعية ، واختيار 4 طلبة من اصل 7 من المشاركين في المسابقة للتقدم لامتحان التوفل ، وعمل مسرحي لدعم السياحة .


واشتمل برنامج الحفل إقامة بازار للمنتجات المحلية شارك فيه اهالي جبل القلعة وجمعيات ، كما شمل عدة جولات بالباص المكوكي ، واطلاق الطائرات الورقية ، وفقرات ترفيهية للاطفال الايتام .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled