اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أبوظبى للمطارات تطلق خدمة إتمام إجراءات السفر الذاتية في فندق بارك روتانا بأبوظبى

أبوظبي " المسلة " … أطلقت شركة أبوظبي للمطارات " أداك " اليوم أجهزة خدمة إتمام إجراءات السفر الذاتية في فندق بارك روتانا في أبوظبي كجزء من التزام الشركة بأعلى مستويات التميز في توفير الخدمات.وتوفر الأجهزة أول خدمة متكاملة لتسهيل إجراءات السفر للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي ذاتيا للنزلاء في فنادق إمارة أبوظبي بدءا بفندق بارك روتانا حيث تمكن نزلاء الفندق من إنهاء إجراءات سفرهم داخل الفندق قبل توجههم إلى المطار.

وتتيح الأجهزة خدمات إصدار بطاقات الصعود للطائرة وطبع بطاقات الحقائب مما يسهل على المسافرين التوجه إلى المطار قبل إقلاع رحلتهم ببضع دقائق فقط لمجرد تسليم حقائبهم قبل الصعود إلى الطائرة.

وقال حارب غنام الهاملي نائب الرئيس التنفيذي لعمليات مطار أبوظبي الدولي في " أداك " في تصريح له بهذه المناسبة إن الشركة تسعى لتطوير خدماتها بصورة مستمرة وذلك لضمان توفير أعلى المستويات الخدمية لكافة عملائها.

وأعرب عن أمله في أن تسهل الخدمة عبر الأجهزة الجديدة عملية إتمام إجراءات السفر للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي والنزلاء في فندق بارك روتانا.

من جانبه قال سمير أبي فريم نائب رئيس المعلومات التقنية لمجموعة فنادق روتانا إن تعاونهم مع شركة أبوظبي للمطارات يساهم في توفير وتفعيل الخدمة الذاتية من خلال فنادقهم باستخدام التكنولوجيا العصرية لإرضاء العملاء وزيادة ما يميزهم في هذا المجال.

وتعد خدمة إتمام إجراءات السفر الذاتية الثالثة من نوعها لمطار أبوظبي الدولي حيث توفر شركة أبوظبي للمطارات خدمات إتمام إجراءات السفر خارج المطار من مركز " اكسبو" لإجراءات السفر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض الذي تم افتتاحه في شهر مارس 2011 ومن مركز المدينة لإجراءات السفر والواقع في منطقة النادي السياحي بجوار " أبوظبي مول ".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled