اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية ومجموعة الحبتور يوقعان اتفاقية لادارة ثلاثة فنادق في دبي وبيروت

 

كما وقع الجانبان خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المجموعة في دبي اليوم اتفاقا يقضي بتحول فندقَين تابعين للمجموعة في بيروت إلى فنادق ومنتجعات هيلتون.وبموجب الاتفاق تدخل هيلتون العالمية لبنان عبر تحويل فندق حبتور جراند المؤلف من 195 غرفة إلى فندق هيلتون بيروت حبتور جراند وفندق متروبوليتان بالاس الذي يضم 183 غرفة إلى فندق هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس.

وقال كريستوفر ناسيتا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في هيلتون العالمية, ان الاتفاق الذي تم الاعلان عنه اليوم يشكل برهانا على التزام هيلتون العالمية المتواصل تجاه التوسّع والنمو في الشرق الأوسط مشيرا الى ان الوقت مناسب لتنضم "هيلتون" إلى العدد المتزايد من الفنادق التي تم التخطيط لتنفيذها في الإمارات.

من جانبه قال خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور ان المجموعة اختارت هيلتون العالمية للدخول في شراكة معها للمساهمة في إعادة إرساء فندقَي بيروت مشددا على حماس "الحبتور" لأن تكون جزءاً من الفريق الذي سيطلق اسم "والدورف أستوريا" الأسطوري في دبي.

ونوه الى وجود حركة سياحية ملحوظة في دبي مؤكدا اهمية الاستثمار في هذا القطاع ومشيرا الى ان المنتجع الذي يضمّه الفندق هو الأكبر في المنطقة حيث تبلغ مساحنه 3 الاف و500 متر مربّع.ويضمّ "هيلتون بيروت حبتور جراند" عدداً من الأقسام تتضمن مركزا للأعمال وأربع قاعات كبيرة للاجتماعات إلى جانب أكبر قاعة للمآدب والمؤتمرات في المدينة تتّسع لـ 2400 شخص.

كما يضم الفندق نادياً صحياً متطوراً ومسبحين وثلاثة مطاعم . أما "هيلتون بيروت متروبوليتان بالاس" فسيضمّ مركزاً للأعمال وخمس قاعات كبيرة للاجتماعات وقاعة للمآدب تتسع لـ 820 شخصاً إلى جانب ناد صحي ومسبح وأربعة مطاعم .

وسوف يتضمن "والدورف أستوريا دبي بالم جميرا" منشآت مواكبة لأحدث التكنولوجيات منها مركز للأعمال وست قاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات تتسع لـ 600 شخص وناد صحي ومنتجعا كبيرا وفخما الى جانب أربعة مطاعم فاخرة وشاطئا خاصا.

 

دبي " المسلة " … وقعت مجموعة الحبتور اليوم اتفاقا مع هيلتون العالمية لتطوير فندق "والدروف أستوريا دبي" في نخلة الجميرا وهو أول منتجع فخم تديره فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا" في دبي.وتقدر تكلفة الفندق الذي يطل على مناظر خلاّبة للشاطئ وبعض أشهر المعالم في دبي نحو مليار درهم وسيضم 324 غرفة ومطاعم فاخرة ونادياً صحياً عالي الجودة ومن المتوقع أن يفتح أبوابه في نهاية عام 2013.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله