اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبى تشارك في معرض آيمكس فرانكفورت 2016 بوفد كبير من القطاع

أبوظبي "المسلة" …. يشارك قطاع السياحة في أبوظبي بالمعرض الدولي لسياحة الحوافز والمؤتمرات والفعاليات " آيمكس فرانكفورت 2016 " المقرر إقامته خلال الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري في ألمانيا.

 

ويقود "مكتب أبوظبي للمؤتمرات" في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وفدا كبيرا في هذا المعرض يضم 20 من الجهات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة بما في ذلك الاتحاد للطيران ومنشآت فندقية ومنتجعات وشركات لإدارة الوجهات ووكلاء للجولات والعطلات ومعالم سياحية.

 

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات لـ وام إن الإمارة تمتلك بنية تحتية حديثة عالمية المستوى تلبي إحتياجات قطاع سياحة الأعمال والمؤتمرات وتوفر جميع المقومات اللازمة لاستضافة أكبر فعاليات واجتماعات الهيئات الدولية ومنظمات الأعمال العالمية وتضم أبوظبي حاليا 169 فندقا وشقة فندقية ومنتجعا تقدم ما يزيد على /29/ ألف غرفة بأسعار تنافسية.

 

وأضاف " تربط شبكة من الرحلات الجوية المنتظمة أبوظبي بالمدن الرئيسية في ألمانيا التي تعتبر سادس أكبر أسواقنا السياحية الخارجية من ناحية عدد النزلاء من مواطنيها بمنشآتنا الفندقية والذي ارتفع بنسبة 7 بالمائة خلال العام 2015 مقارنة بالعام الأسبق " .. مؤكدا أهمية المشاركة في معرض آيمكس فرانكفورت 2016 للبناء على هذا الأداء القوي في السوق الألماني.

 

كما يشارك ضمن وفد أبوظبي فندق جميرا أبراج الاتحاد وسانت ريجيس أبوظبي من فئة الخمس نجوم.

 

وأوضح ستيفن فوكس مدير عام الفندق أن جميرا أبراج الاتحاد حقق نتائج إيجابية خلال العام 2015 وخاصة من ناحية النزلاء الأوروبيين والألمان..

 

وارتفع عدد الليالي الفندقية للنزلاء الألمان بنسبة 12 بالمائة مقارنة بالعام 2014 وهو ما تزامن مع مستويات نمو مستقرة في عدد الليالي الفندقية للنزلاء الأوروبيين.

 

من جانبها قالت تانيا سيمولكا مديرة مبيعات المجموعات والفعاليات في الفندق إن "سانت ريجيس أبوظبي" يطمح إلى تسجيل نمو قدره 10 بالمائة في إيراداته الكلية خلال العام 2016 ويعتزم أيضا زيادة حجم أعماله من الأفواج السياحية الدولية وخاصة من السوق الأوروبي وهو ما يعزز أهمية مشاركته في معرض "آيمكس فرانكفورت".

 

ويضم وفد أبوظبي أيضا نادي وفندق ضباط القوات المسلحة وفندق دوسيت ثاني أبوظبي وفندق لو رويال ميريديان وفندق ألوفت أبوظبي وفندق ياس فايسروي أبوظبي وروتانا أبوظبي والعين وفندق ومنتجع شيراتون أبوظبي ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات.

 

ويشارك ضمن الوفد كذلك مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومنتجع الفرسان الرياضي الدولي وسناتا أمير للسياحة والسفر وشركة البرج للسياحة وشركة 1001 للفعاليات ومركز ياس للفعاليات وأم سي آي الشرق الأوسط وإندكس القابضة.

 

ويشهد "آيمكس فرانكفورت 2016" كذلك حضورا مميزا لشركة نادي العين للاستثمار التي تدير استاد هزاع بن زايد حيث ستسلط الضوء على أحدث التطورات في الاستاد وفندق آلوفت العين.

 

وقال راشد عبد الله مدير أول الاستاد في شركة نادي العين للاستثمار " نسعى إلى استقطاب المزيد من الزوار الجدد من قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض إلى استاد هزاع بن زايد وفندقه الجديد".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled