اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ماكرو تحتفل بمرور عام على افتتاح أولى متاجرها في السوق المصري

خصومات خاصة تقدمها ماكرو لعملائها احتفالا بتلك المناسبة

 

 

القاهرة "المسلة" خاص… تأكيدا على التزامها المتواصل تجاه السوق المصري، بتوفير أعلى مستويات الجودة للمنتجات التي تقدمها لعملائها المتخصصين، واحتفالا بمرور عام على افتتاح أولى متاجرها في مصر، تقيم ماكرو مصر خيمة كبيرة بمتجرها في مدينة السلام، تقدم من خلالها تشكيلة كبيرة من المنتجات الغذائية وغير الغذائية لعملائها المتخصصين بأفضل الأسعار المتوفرة بالسوق. بالإضافة لذلك، يتمتع عملاء متجر القليوبية بتخفيضات هائلة تصل إلى 50% على كافة البضائع، كما يتمكن العملاء الذين تتخطى مشترياتهم 500 جنيه من الدخول في سحب على جوائز قيمة.

وتعليقا منه على مرور عام على افتتاح أولى متاجر ماكرو في مصر، يقول  فرانسوا أوليفر- الرئيس التنفيذي لماكرو مصر" يعد هذا اليوم من الأيام الهامة في مسيرة ماكرو في السوق المصري. نحن سعداء للغاية بتواجدنا في مصر طوال هذه الفترة، وكذلك لاستمرارنا في تنفيذ خطة التوسع في هذا السوق الهام. وبالرغم من بعض العثرات التي صادفت مسيرتنا، إلا أن القرار الذي اتخذته ماكرو بالاستمرار في السوق المصري مازال كما هو، ويأتي احتفالنا بمرور عام على افتتاح أولى متاجرنا ليؤكد على التزامنا تجاه مصر وشعبها الكريم" .

تمتد خيمة ماكرو في فرع مدينة السلام على مساحة 300 متر مربع، وتضم 120 صنفا من المنتجات الرئيسية التي تقدمها ماكرو مصر، منها 80 منتجا غذائيا و40 منتجا غير غذائي. تقوم ماكرو مصر بدفع رواتب العاملين في متجر السلام بالكامل، بالرغم من اشتعاله عن آخره أوائل العام الحالي، ويعمل في خيمة ماكرو بمتجر السلام 66 عاملا من بين 235 عاملا هم إجمالي عدد العاملين به.

جدير بالذكر أن ماكرو مصر قامت بتبني وتطبيق العديد من المبادرات الهامة منذ دخولها السوق المصري، بالإضافة لاستمرارها في تنفيذ خطة التوسع وافتتاح متاجر جديدة لها في مصر. ومن أهم المبادرات التي قامت بها ماكرو: مشروع تدريب صغار المزارعين، والذي قام حتى الآن بتدريب 600 مزارع على أفضل الممارسات الزراعية. ومنذ تخرج المزارعين من هذا البرنامج، شهدت إنتاجيتهم الزراعية زيادة بمقدار 25%، مع زيادة كمية المحاصيل التي يتم توريدها يوميا من طن واحد يوميا إلى 12 طن، مع توقعات بوصول تلك الكميات إلى 50 طن يوميا بحلول نهاية العام الحالي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled